غياب أسد التيرانجا.. ضربة موجعة للسنغال قبل مباراة العودة أمام مصر بتصفيات كأس العالم

كشفت تقارير صحفية، غياب اللاعب عبدو ديالو مدفع منتخب السنغال عن مباراة العودة أمام مصر المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل التاسع والعشرين من مارس الجاري ضمن تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم المقرر إقامتها في قطر بنهاية العام الجاري، حيث يعد اللاعب من الأعمدة الأساسية للسنغال خلال الفترة الأخيرة خاصة وأنه يمتلك خبرات كبيرة.

وأوضح موقع wiw sport السنغال، أن اللاعب ديالو نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لن يتمكن من المشاركة في لقاء الإياب أمام مصر بعد إصابته في العضلة الضامة التي تعرض لها في بداية اللقاء الذي استقبله استاد القاهرة الدولي أمس الجمعة، وانتهى بفوز الفراعنة بهدف نظيف، وتم استبدال اللاعب لعدم قدرته على استكمال المباراة.

وجاء هدف منتخب مصر والمباراة الوحيدة في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول بعد تسديدة من اللاعب محمد صلاح التي ارتطمت بعارضة ماندي حارس مرمى السنغال وعادت وارتطمت باللاعب ساليو سيسه لتسكن الشباك، وانتهت المباراة بهذه النتيجة في انتظار مباراة العودة الثلاثاء المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال القادمة
ضربة موجعة للسنغال قبل مباراة العودة أمام مصر بتصفيات كأس العالم

موعد مبارا مصر والسنغال والقنوات الناقلة

ويحل منتخب مصر ضيفا على نظيره السنغالي يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ديامينياو الأوليمبي في العاصمة السنغالية داكار، وتنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على القمر الصناعي نايل سيات والقناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على موقع يوتيوب المباراة المرتقبة.

فرص تأهل مصر لكأس العالم
ويكفي منتخب مصر التعادل بأي نتيجة في مباراة الثلاثاء المقبل لخطف بطاقة التأهل بشكل رسمي إلى كأس العالم قطر 2020، كما يمكن لمصر التأهل إلى المونديال في حالة الهزيمة بفارق هدف باستنثاء نتيجة هدف نظيف.