ملخص برشلونة ضد ليغانيس في الليغا الأسبانية 2020 نهاية نتيجة مباراة البرشا |2-0| بقدم ميسي وفاتي

يقدم لكم “في العارضة” ملخص برشلونة وليغانيس اليوم في الدوري الاسباني 2020 بالأسبوع التاسع والعشرين، حيث نزل نادي ليغانيز ضيفاً علي الفريق الكتالوني علي ملعب الكامب نو، وتمكن البرشا من تسجيل هدفين، أحدهم بالدقيقة 42 عن طريق فاتي، وكانت نتيجة مباراة برشلونة ضد ليجانيس اليوم هدفين دون رد بعد تسجيل هدف ميسي في الدقيقة 70 من شوط المباراة الثاني، وحينها كان الكتالوني أستنفذ كافة التغيرات الخمس المتاحة.

ملخص مباراة برشلونة وليغانيس kooora

تعود الليغا وتعود معها المتعة، وتبدأ المتعة الحقيقية علي ملعب الكامب نو في لقاء البرشا ضد ليغانيز الليلة، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، وعند الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية، وعند الثانية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليجانيس اليوم
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليجانيس اليوم

تذيع قنوات بي أن سبورت ماتش برشلونة ضد ليغانيس اليوم، ويمكنكم متابعة المباراة من خلال القنوات الآتية:

  • beIN Sports HD 1.
  • beIN Sports HD 3.
  • beIN Sports 4K.

تشكيلة البرشا ضد ليجانيس الليلة

قبل بداية متابعة مباراة برشلونة وليغانيس، نتعرف علي تشكيلة الفريق الكتالوني كالأتي وهي المتوقعة.

  • حراسة المرمي: تيرشتيجن.
  • خط الدفاع: سيرجي روبيرتو – جيرارد بيكيه – صامويل أومتيتي ( رونالد أراوخو) – جوردي ألبا.
  • خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس – إيفان راكيتيتش – فرينكي دي يونج.
  • خط الهجوم: لويس سواريز – ليونيل ميسي – أنتوان جريزمان.

ملخص مباراة برشلونة ضد ليغانيس اليوم

البرسا 2-0 ليجانيس

ينزل لاعبي الفريقين أرضية ملعب الكامب نو، وفرصة ذهبية للبرشا من أجل الحصول علي ثلاثة نقاط جديدة، وستكون إضافة قوية لتعزيز موقف الفريق في استمرار صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني 2020، ونتابع معكم الآن نتيجة برشلونة اليوم.

يطلق حكم المباراة صفارة بداية الشوط الأول من ماتش برشلونه وليجانيس اليوم، ولقاء كبير علي ملعب الكامب نو ومهمة الفريق الكتالوني ولاعبيه صعبة للغاية الليلة أمام نادي ليغانيز.

يمتعنا علي محمد علي بتعليقه علي لقاء الليلة، ولقاء قوي في الدقائق الأولي بعد محاولات ليغانيز التسجيل وخطف المباراة، لكن دفاع الفريق الكتالوني صلب حتي الآن.

يصل الشوط الأول لمنتصفه، ولكن لم يتمكن أي من الفريقين من التسجيل حتي الآن، وتظل نتيجة برشلونة وليغانيس اليوم هي التعادل السلبي ولم يتمكن لاعبي البرشا من التسجيل والهجوم ما زال ضعيف.

آنسو فاتي يقوم بتسجيل أول أهداف برشلونة اليوم في شباك الخصم، وذلك في الدقيقة 42 من شوط المباراة الأول، وذلك علي الرغم من الأداء المتوسط للاعبي الفريق، وتصبح نتيجة برشلونة اليوم هدف دون رد حتي الآن قبل نهاية الشوط الأول.

ملخص برشلونة ضد ليغانيس الشوط الثاني

يبدأ شوط اللقاء الثاني، ويقوم لاعبي الفريقين بالنزول مع تعليمات جديدة للتمكن من إمتاع الجمهور في المنازل، حيث كان شوط اللقاء الأول متدني في المستوي لكافة اللاعبين.

لاعبي البرشا في مهمة صعبة من أجل الحفاظ علي التقدم الذي جاء بعد تسجيل أول هدف بقدم فاتي.

يمر منتصف الشوط الثاني، وما زالت السيطرة تعادل بين الفريقين، حيث لم يتمكن أي من لاعبي الفريقين بتسجيل هدف ثاني بعد هدف فاتي، وتظل الغلبة للفريق الكتالوني بهدف الشوط الأول.

يقوم ميسي بتسجيل ثاني أهداف برشلونة اليوم، وذلك بعد حصول الفريق علي ضربة جزاء في الدقيقة 70 من زمن المباراة، وتنتهي المباراة وتكون نتيجة برشلونة اليوم هدفين دون رد بقدم فاتي وميسي، وبهذا فقد نقلنا لكم ملخص مباراة برشلونه وليغانيس امس.