أسعار الذهب اليوم الأحد 27 مارس في التعاملات اليومية

تستحوذ أسعار الذهب عالمياً على اهتمام مبالغ بشكل عالمي ومحلي على الرغم من ثبات أسعار الذهب عالمياً إلا أنه بسبب تغيرات في قيمة الدولار مما أدت إلى تذبذب في الأسعار على الرغم ان الخبراء كانوا يتوقعون توقف الارتفاع في أسعار الذهب في الأيام الماضية نظراً لأنها أيام الإجازات الأسبوعية ارتفاع سعر أوقية الذهب اليوم السبت بسعر 1958 دولار.

التعاملات الفورية للذهب

اسعار الذهب في مصر:

بعد الاستطلاع على متابعة المعدن الأصفر طوال الأسابيع الماضية على مدار الثلاث أسابيع نلاحظ أن التعاملات الفورية تحقق مكاسب ضخمة، ويعتبر ارتفاع سعر الذهب بشكل محلي فقط بدون الإرتفاع عالمياً له عواقب كبيرة حيث تعويم الجنية المصري، من حيث يعتبر زيادة أسعار الذهب من الأشياء الباهظة ضمن الأشياء التي ارتفعت في الفترة الماضية حيث يعتبر الزيادة شاملة جميع الأشياء في الحياة ومن المتوقع أن الزيادة القادمة في أسعار الذهب تكون مؤقتاً وتعود مرة أخرى أن السعر الطبيعي بعد الزيادة.

أسعار الذهب اليوم الأحد:

  • يعتبر سعر جرام الذهب عيار 24 في تذبذب منذ الساعات الأولى في التعاملات اليومية الأحد منذ 1126 جنيه حتى 1131 جنيه.
  • يشهد سعر جرام الذهب عيار 21 تحرك بطئ على مدار اليوم بحوالي خمس جنيهات من 985 حتى 990 جنيه.
  • يبلغ سعر جرام الذهب عيار 18 بسعر 844 جنيه في الأسواق.
  • يتسائل البعض عن تداول سعر الجنيه الذهب من عيار 21 لذلك نجد أن جنيه الذهب الذي يزن ثمان جرامات يتم تحديد سعره من عيار 21 حيث يصل سعره اليوم 7920 جنيه.
  • لا يوجد تغيير في أسعار جرامات الذهب بالنسبة للاسواق الخاصه بالمعادن حيث يكمن الاختلاف في القيمة المضافة فيما تعرف بالمصنعية التي تعتبر نسبة ربح التاجر وأحياناً تبلغ كحد متوسط 60 جنيه نسبة طبيعية للجرام.