مفاجأة مدوية.. ضربة موجعة إلى الزمالك لرحيل قائد الفريق الموسم المقبل

يبدو أن الزمالك على موعد جديد مع مغادرة قائد الفريق إلى الدوري السوداني في مطلع الأسبوع المقبل، وذكر مصدر من نادي الزمالك أن حازم إمام يمتلك عرضاً من أحد الأندية السودانية، للانتقال إلى صفوفه مطلع الموسم المقبل، ويمر الزمالك بفترة صعبة لرحيل عدد من النجوم الكبار جراء الأزمة المالية التي تضرب الفريق.

هل يرحل حازم إمام عن الزمالك

وذكر مصدر أن حازم إمام يرغب في تجديد عقده مع الفريق الأبيض، حيث أبدى اللاعب رغبته في البقاء داخل النادي الملكي، ومن المنتظر أن يعقد حازم إمام جلسة مع أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة، من أجل حسم موقفه مع القلعة البيضاء.

مفاجأة مدوية.. ضربة موجعة إلى الزمالك لرحيل قائد الفريق الموسم المقبل
مفاجأة مدوية.. قائد الزمالك يرحب عن الفريق وعرض مغري إلى اللاعب

وفي وقت سابق له كشف أمير مرتضى منصور المشرف الأول على نادي الزمالك حقيقة المعلومات المتداولة حول رحيل نجوم الفريق الكبار، وعدم تجديد عقودهم وعرض البعض منهم للبيع.

موقف طارق حامد الرحيل عن الزمالك

ولفت طارق حامد إلى أن نجم الوسط طلب مهلة للتفكير في عرض الزمالك، إذ أن اللاعب تلقى عرضَا سعوديًا يدرسه ويفاضل بينهما، وذكر أن المهلة المحددة لطارق حامد انتهت ولا يمكن أن يستجدي النادي اللاعب من أجل تجديد عقده مع الفريق، وذكر إلى أن مستوى أشرف بن شرقي لا يرقى للعب في صفوف الزمالك، وأنه لو كان عقده يمتد تمت اعاره، مؤكدًا أن جميع الأسماء التي تم الإعلان عنها سترحل في نهاية الموسم إذا لم يستطيع الفرد إثبات ذاته.