Mbc مصر تكشف عن أبطال مصر الاختيار الجزء الثالث المقرر عرضه في رمضان 2022

أعلنت قناة mbc مصر عبر بيان صحفي كافة التفاصيل المتعلقة عن مسلسل الاختيار الجزء الثالث الذي سيتم عرضه في السباق الرمضاني لهذا الموسم من خلال منصة شاهد Vip.

حيث أشارت في البيان بأنه تدور أحداث مسلسل الاختيار الجزء الثالث حول 3 شخصيات مؤثرة وهم زكريا يونس يعمل في الأمن الوطني، مصطفى خليفة يعمل في المخابرات الحربية، مروان العدوي يعمل في المخابرات العامة، ولكن لم يتم الكشف على أسماء الفنانين الذين يقومون بهذه الأدوار.

يلعب بطولة الاختيار الجزء الثالث كلاً من أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، خالد الصاوي، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

تجدر الإشارة أن جسد دور الظابط زكريا يونس في الجزء الثاني من المسلسل الفنان كريم عبد العزيز، وظهر الفنان أحمد عز كضيف شرف في الجزء الثاني، وأيضا ظهر الفنان أحمد السقا في الجزء الأول كضيف شرف الذي كان يلعب بطولة المسلسل فس هذا الجزء الفنان أمير كرارة.

يذكر أن يتناول مسلسل الاختيار قصص لظباط ورجال الشرطة والأحداث الذي شهدتها مصر خلال فترة تولي الإخوان المسلمين لحكم مصر، حيث دارت أحداث الجزء الأول عن الظابط أحمد منسي واستشهاده في معركة البرث في شمال سيناء، وقد أثر المسلسل على المشاهدين وأقبل على متابعته الملايين في جميع أنحاء العالم وكانوا ينتظرون المواسم الأخرى منه.