“آخر ورقة”.. كيروش يستقر على ثنائي الدفاع لمواجهة السنغال في لقاء العودة

استقر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر علي ثنائي الدفاع لمواجهة السنغال في لقاء الإياب أمام السنغال، بعدما تأكد غياب الثنائي محمد عبدالمنعم الذي تعرض للإصابة بكسر في الأنف في مباراة الذهاب، ومحمود حمدي الونش للإيقاف، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات المرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وعوض الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كارلوس كيروش غياب الثنائي الونش الذي تعرض للإيقاف بسبب تراكم الانذارات، وعبد المنعم للإصابة بضم ثنائي الدفاع رامي ربيعة لاعب الأهلي، وعلى جبر لاعب بيراميدز لسفرهما مع البعثة لخوض مواجهة الإياب.

ويفكر المدير الفنى للمنتخب الوطني فى المفاضلة بين علي جبر، وأيمن أشرف كقلب دفاع ثاني، بجانب ياسر إبراهيم الذي شارك كبديل لمحمد عبدالمنعم بعد خروجه في مباراة الذهاب، وقدم اللاعب مستوى مقبول بجوار الونش.

وخسر المنتخب المصري خدمات مدافعه المخضرم أحمد حجازي، إثر إصابته خلال مشاركته في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في الكاميرون.

موعد مباراة العودة بين مصر والسنغال

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب مساء غدًا، الثلاثاء 29 من مارس الجاري، على ملعب ديامينياديو الأولمبي في العاصمة داكار، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

وتمكن المنتخب الوطني من الفوز على السنغال في لقاء الذهاب بهدف نظيف، عن طريق ساليو سيس بالخطأ في مرماه، علي ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب المرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.