ضع ملعقة فقط من “زيت الزيتون” على قدميك قبل النوم وشاهد النتائج السحرية التي ستجعلك تستخدمه يومياً .. هذا ما سيحدث لجسمك !

يعتبر زيت الزيتون من اهم الزيوت الطبيعية لصحة وجسم الانسان حيث ان زيت الزيتون يحتوي علي قيمة غذائية ضخمة وفوائد صحية عديدة يقدمها لصحة الانسان فيعد زيت الزيتون من أبرز الزيوت الطبيعية التي تحتوي على فوائد عديدة خصوصا لأنه مكون من الأحماض الدهنية غير المشبعة مثل حمض أوميجا ٣ وأوميجا٦ وكذلك حمض الأوليك ولم يقتصر زيت الزيتون على ذلك فقط، فهو يلعب دورًا هامًا في القضاء على السمنة وإنقاص الوزن فضلا عن مذاقه الشهي والمميز.

حيث اثبتت الدراسات الحديثة ان تدليك القدم من خلال الضغط على باطن إصبع القدم الكبير وعمل حركات دائرية لمدة دقيقة إلى ١٠ دقائق باستخدام زيت الزيتون يعالج الارق ومشاكل النوم ويجعلك تستغرق في نوم عميق لفترات طويلة دون ازعاج علي الاطلاق ويعتبر ايضا احد اهم فوائد زيت الزيتون انه يساعد علي تنشيط الدورة الدموية بشكل كبير وايضا يعمل زيت الزيتون علي تخفيف الالام.

يساهم زيت الزيتون في الحد من جفاف الجلد والتخلص من التشققات والجفاف  خصوصا في فصل الشتاء فتدليك القدمين بزيت الزيتون يساعدك على التخلص من الاكتئاب ويمنح الجسم الطاقة اللازمة التي يحتاجها بقدر المستطاع وايضا يساعد زيت الزيتون علي الوقاية من الأمراض المختلفة مثل الصداع والصداع النصفي وآلام الرقبة وآلام العمود الفقري السفلية والعلوية وايضا يعتبر مسكن لالام العظام بشكل عام في حالة استخدامة كدهان موضعي علي اماكن الالام.