“مفاجأة سارة”.. برشلونة يستعيد الإبن المدلل قبل عودة الدوري الإسباني

استعاد برشلونة الإسباني ابنه المدلل قبل عودة الدوري الإسباني من التوقف الدولي الحالي الذي يشارك خلاله لاعبي البارسا رفقة منتخبات بلاده في تصفيات كأس العالم 2022، وكذلك بعض المباريات الودية للمنتخبات الأوروبية التي تأهلت رسميًا للمونديال، حيث عاد اللاعب للتدريبات الجماعية بعد غياب طويل عن الملاعب.

أنسو فاتي يعود لتدريبات برشلونة

وعاد الشاب الإسباني أنسو فاتي للتدريبات الجماعية للفريق الأول تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز الذي لم يشارك اللاعب تحت قيادته كثيرًا بسبب الإصابة الطويلة التي تعرض لها مطلع الموسم الحالي.

وشارك فاتي في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعد اتمامه البرنامج التأهيلي الذي وضعه طبيب البارسا من أجل التعافي بشكل كامل من إصابة الركبة التي أبعدته عدة أشهر عن الملاعب.

وتعرض اللاعب لإصابة طويلة مطلع الموسم الحالي، وبعد عودته بأسابيع قليلة تعرض لانتكاسة أخرى، قبل أن يتعرض لإصابة جديدة في مباراة أتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا ويغادر ملعب المباراة باكيًا.

أنسو فاتي نجم برشلونة لحظة إصابته أمام أتلتيك بيلباو

موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري

يستقبل برشلونة على ملعبه “كامب نو” فريق أشبيلية في الجولة الثلاثون من الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليجا”، في المباراة التي يدخلها تشافي هيرنانديز بمعنويات مرتفعة بعد اكتساح ريال مدريد في الكلاسيكو برباعية نظيفة.

وتقام مباراة البارسا أمام أشبيلية يوم الثالث من أبريل المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.