عاجل.. نجم منتخب مصر يتعرض لقطع في الرباط الصليبي قبل مواجهة السنغال

تعرض نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم لإصابة بقطع في الرباط الصليبي وذلك قبل مواجهة السنغال الهامة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، في المباراة التي ينتظرها الملايين في كل مكان.

نجم منتخب مصر يتعرض لقطع في الرباط الصليبي

وأعلن المنتخب المصري لكرة القدم إصابة مروان داوود لاعب فريق إنبي والفراعنة بقطع في الرباط الصليبي بعد الإصابة الأخيره التي تعرض لها رفقة فريقه، وسوف يقوم اللاعب بعمل الفحوصات الطبية من أجل معرفة مدة الغياب وموعد إقامة العملية.

وكان كارلوس كيروش قد استبعد مروان داوود من قائمة منتخب مصر لمواجهة السنغال في إياب الملحق الأفريقي المؤهل لمونديال قطر وفضل ضم كلاً من أحمد فتوح وأيمن اشرف في تلك المركز بدلاً من مروان داوود.

وانضم اللاعب لمنتخب مصر في بطولة كأس العرب الأخيرة والتي أقيمت في قطر كما قاد المنتخب المصري للفوز علي حساب الأردن بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وكان قد سجل هدف من الأهداف الثلاثة رفقة الفراعنة.

مصر والسنغال

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة السنغال يوم غد الثلاثاء الموافق التاسع والعشرون من شهر مارس الجاري في إياب الملحق الأفريقي المؤهل لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، في المباراة التي ستقام علي ملعب داكار في السنغال.

وكان الفراعنة قد حققوا الفوز في المباراة الأولي بنتيجة هدف دون رد عن طريق النجم الدولي محمد صلاح في الدقيقة الرابعة.