“قمة القمم”.. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة عمان والصين في تصفيات كأس العالم

تستضيف أرضية ملعب إستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر يوم غدًا الثلاثاء موقعة عمان والصين والتي تجمع بينهما لحساب مباريات الجولة العاشرة للمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022 والمقرر إقامته في العاصمة الدوحة خلال شهر نوفمبر القادم.

ترتيب المجموعة الاولى قبل مباراة عمان والصين

وقبل المباراة يحتل المنتخب الياباني المركز الاول على لائحة ترتيب المجموعة برصيد 21 نقطة من 9 جولات بالفوز في سبعة مباريات والخسارة في مباراتين ولم يتعادل الكومبيوتر الياباني في أي مواجهة.

في المقابل يحتل المنتخب السعودي المركز الثاني برصيد 20 نقطة بالفوز في 6 مباريات والتعادل في مباراتين وتكبد الأخضر مرارة الخسارة في مباراة واحدة فقط ونجح في خطف ثاني التذاكر المؤهلة للمونديال.

اما عن المنتخب العماني فيحتل المركز الرابع خلف المنتخب الاسترالي برصيد إحدى عشر نقطة من ثلاثة انتصارات وتعادلين وأربعة هزائم فيما يقبع المنتخب الصيني في المركز الخامس برصيد ستة نقاط من فوز وثلاثة تعادلات وخمسة هزائم.

وسبق وأن تواجه المنتخبان في الدور الأول في الصين وإنتهت تلك الموقعة على وقع التعادل الإيجابي بهدف لكلًا منهما ما يجعل الصراع غدًا مفتوح على مصراعيه ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين المنتخبين في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة عمان والصين في تصفيات كأس العالم

يمكن مشاهدة المباراة عبر القنوات التالية :-

قناة SSC6 HD على التردد :-

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

وقناة beIN Sports AFC 1 HD وفق التردد :-

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غربا 12245 عمودي 27500 2/3 فيديو جارد