Egypt 0-1 Senegal نتيجة مباراة مصر والسنغال الآن| هدف قاتل في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول

نتيجة مباراة مصر والسنغال الآن  يلتقي منتخب مصر الوطني مع منتخب السنغال في مباراة حاسمة في إطار  تصفيات أفريقيا  المؤهلة لكأس العالم 2022، ويقوم أكثر من 60 ألف من عشاق الساحرة المستديرة بحضور المباراة، وتأتي هذه المباراة بعد شهر من المباراة التي جمعت بين المنتخبين في نهائي كأس أمم أفريقيا 2021 التي فازت فيها السنغال بركلات الترجيح.

نتيجة مباراة مصر والسنغال الآن

تقام مباراة  ذهاب المرحلة الختامية بين مصر والسنغال على استاد القاهرة الدولي، في يوم الثلاثاء الموافق 29 مارس 2022، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، واحرز اللاعب حمدى فتحى هدف في مرماه في الدقيقة الثالثة من المباراة وتقدم السنغال بهدف دون رد حتى الآن.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال

تذاع المباراة  المرتقبة بين مصر والسنغال على قناتي أون تايم سبورت 1 و2، كما يمكن مشاهدة المباراة عن طريقة شبكة الانترنت على موقع جول الذي يبدأ البث المباشر قبل المباراة بنصف ساعة.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام السنغال

  • محمد الشناوي في حراسة المرمى.
  • خط الدفاع: محمود الونش و أحمد فتوح وعمرو كمال عبد الواحد و محمد عبد المنعم.
  • خط الوسط: عمرو السولية و حمدي فتحي و محمد النني.
  • خط الهجوم: تريزيجيه ومحمد صلاح ومصطفى محمد.

مباراة مصر والسنغال

  • يعلق المعلق المتميز مدحت شلبي على المباراة على قناة أون تايم سبورت 1 وذلك عبر القناة الصوتية الأولى، ويعلق على القناة الصوتية الثانية المعلق بلال علام.
  • يتواجد أيمن الكاشف للتعليق على قناة أون تايم سبورت 2 وذلك عبر القناة الصوتية الأولى، فيما يعلق على القناة الصوتية الثانية المعلق محمد الكواليني.

تاريخ مواجهات منتخبي  مصر والسنغال

واجه منتخب مصر منتخب السنغال في 14 مباراة، حقق من خلالها الفوز في 7 مباريات، وتعادل في مباراتين وحققت السنغال الفوز في 5 مباريات، كما سجل منتخب مصر 7 أهداف في شباك منتخب السنغال، بينما سجل المنتخب السنغالي 10 أهداف في شباك منتخب الفراعنة.