نجم الأهلي يكشف “الأفضل” لقيادة دفاع المنتخب أمام السنغال فى لقاء العودة

قال سمير كمونة نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، تعليقًا علي مباراة العودة بين منتخب مصر ومنتخب السنغال، أن المنتخب تعامل مع السنغال في مباراة القاهرة بالشكل الصحيح، وكل المصريين لديهم ثقة في لاعبي المنتخب وأنهم قادرون علي تخطي السنغال، في المباراة التي تجمع بينهما في إياب التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر2022.

وأضاف كمونة في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي كريم رمزي في برنامج رقم 10 المذاع علي القناة الأولى ” مصر ولادة بالمدافعين بالأخص، نعم في كل المراكز هناك نجوم ولكن لدينا مدافعين متميزين، وياسر إبرهيم وعلي جبر ورامي ربيعة وأيمن أشرف ومحمود علاء مدافعون جيدون وكيروش سيختار من يتناسب مع تكتيكيه للمباراة”.

وأوضح ” أن الأفضل بالنسبة لي وأعتقد لكيروش من يُجيد الكرات العالية أيضًا، الأنسب من وجهة نظري هما ياسر إبراهيم وعلي جبر للعب أمام السنغال فعلي جبر ليس بعيدًا ويُشارك مع فريقه وكذلك ياسر إبراهيم عكس رامي ربيعة وأيمن أشرف ومحمود علاء وبعيد عن ذلك أي لاعب منهم سيُشارك سيكون (راجل) وعلى قدر المسؤولية”.

موعد مباراة العودة بين مصر والسنغال

ومن المقرر أن تقام المباراة مساء اليوم ، الثلاثاء، 29 من مارس، على ملعب ديامينياديو الأولمبي في العاصمة داكار، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

وتمكن المنتخب الوطني من الفوز على السنغال في لقاء الذهاب بهدف نظيف، عن طريق ساليو سيس بالخطأ في مرماه، علي ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب المرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.