موعد مباراة مصر والسنغال تصفيات كاس العالم 2022 ومعلق اللقاء

موعد مباراة مصر والسنغال اليوم، مواجهة أخرى يخوضها منتخبنا الوطني أمام منتخب السنغال بطل أمم إفريقيا 2022 نحن في انتظارها مساء اليوم الثلاثاء الموافق 29 من مارس وهي مباراة في غاية الأهمية بالنسبة إلى المنتخبين، ذلك لكونها الحاسمة لتأهل أحدهما إلى كأس العالم، وفي هذا التقرير نتناول تفاصيل موعد مباراة مصر والسنغال وأبرز القنوات الناقلة لها والمعلقين.

موعد مباراة مصر والسنغال

استطاع المنتخب المصري إحراز هدف ذهبي في مرمى السنغال ساهم فيه لاعب خط الدفاع السنغالي آلية سيس وكان هو الهدف الوحيد في مباراة الذهاب، وها هما يتقابلان مرة أخرى على أرض السنغال في مباراة الإياب تحديدا على أرض استاد ديامنياديو في داكار العاصمة السنغالية، وسوف تنطلق صفارة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الجمهورية المصرية، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال

وكعادتها منذ أعوام عديدة تتولى مجموعة قنوات أون تايم سبورت مهام نقل أهم مباريات المنتخب المصري، وتستطيعون مشاهدة مباراة مصر والسنغال على قناة On Time Sport 1 بتعليق المعلق الرياضي صاحب الأسلوب الرائع مدحت شلبي، كذلك تنقل المباراة عبر شاشة On Time Sport 2 بتعليق محمد الكواليني.

وكان قد فاز المنتخب في المباراة السابقة بإحراز الكرة من قبل اللاعب محمد صلاح لترتطم بقدم آليو سيس بالخطأ ويشاء القدر أن يكون هذا هو هدف الفوز، والهدف الوحيد الذي هز شباك حارس مرمى السنغال اللاعب ميندي.

وهناك بعض التقارير الصحفية التي أكدت أن مفاجأة  تشكيل منتخب مصر ستكون بمنزل اللاعب “عمر مرموش” بدلاً من مهاجم الفريق “مصطفي محمد” علي أن يلعب نجم ليفربول “محمد صلاح” في الخلف ويعاونه لاعبي خط الوسط.