عاجل.. حقيقة ظهور كارلوس كيروش في برنامج رامز موفي ستار رمضان 2022

مع قرب شهر رمضان الكريم 2022 يسأل الجمهور المصري عن برنامج رامز جلال والضيوف المحتلمين له في كل موسم، وفي شهر رمضان هذه السنة يقوم بتصوير برنامج في المملكة العربية السعودية.

حقيقة ظهور كارلوس كيروش في برنامج رامز موفي ستار

وكشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية أن مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش قد رفض الحصول علي مبلغ 500 ألف دولار أو ما يقارب 7 مليون ونصف مصري من أجل الظهور من رامز جلال في برنامجه الجديد.

وقال محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه الخاص :”كيروش رأي ان منتخب مصر قادم علي مرحلة مهمة وحاسمة في صراع التأهل إلي كأس العالم، كما ان تلك الفترة تحتاج إلي تركيز كامل من الجميع علي مستوي الجهاز الفني واللاعبين، وأن الظهور في اي برنامج بعد مرحلة التصفيات سوا الصعود أو الاخفاق فإنه يعتبر استهتار بمشاعر المصريين”.

وأضاف شبانة :”يبحث رامز جلال بالاتفاق مع طاقم العمل علي التفاوض مع كلاً من ضياء السيد أو وائل جمعة مدير المنتخب من أجل الظهور معه في رمضان المقبل، خاصة أن منتخب مصر سوف يكون حديث الشارع تزامنًا مع تصفيات افريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022″.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة السنغال في أقوي المباريات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم في إياب الملحق الأفريقي المؤهل لمونديال قطر 2022 في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.