حقق حلمك واكسب مع مسابقة الحلم 2022…. زود فرصتك للفوز بـ مليون دولار

نعرض لكم متابعينا أهم وأحدث تفاصيل اخبار مسابقة الحلم 2022 وكيفية الفوز بمليون دولار أمريكي لتحقيق حلمك، حيث يمكنك تدخل مسابقة الحلم ضمن المسابقات العالمية والتي يمكن لأي من الأشخاص حول العالم الاشتراك بها، و يتم الإعلان عن  كافة تفاصيل المسابقة بواسطة الإعلامي مصطفى الآغا عبر قناة mbc مصر، ومن خلال هذا المقال نتاول تفاصيل أكثر عن المسابقة ومكان اعلان الفايز. 

تفاصيل الاشتراك في مسابقة الحلم

تقام مسابقة الحلم في صدد التيسير على من يريد في الاشتراك بها، وقد يتم هذا الاشتراك من خلال الهاتف المحمول، حيث يستطيع المشترك عن طريق هذا الجوال أو الهاتف الإشتراك وفقا لقوانين المسابقة عبر إرسال رسالة نصية إلى أي رقم خاص بالمسابقة، حيث تختلف باختلاف بلد المشترك، وتحتوي هذه الرسالة على كلمة حلم باللغة العربية أو dreem باللغة الانجليزية.

اعلان موعد الحلم  للسحب القادم 

طبقا لما قد تم الإعلان عنه فإن السحب على الفائز في البرنامج من كل عام في اليوم الأخير من شهر ديسمبر، يعنى  ليلة رأس السنة الميلادية، ويكون هذا السحب على الهواء مباشرة، وقد يتم الإعلان عن اسم الفائز في المسابقة والذي من الممكن  أن يكون في أي دولة بالعالم عربية أو أجنبية وبشكل عشوائي ومن خلال الإعلامي مصطفى الآغا من خلال إم بي سي مصر.

حيث يتم الإعلان عن الفائز عبر نفس القناة والذي يفوز بالملايين من الدولارات الأمريكية من خلال اتصال هاتفيًا به في الموعد المحدد على الهواء مباشرة.

الرقم الموحد لدول العالم لمسابقة الحلم 

  • هذا الرقم الذي يمكن من خلاله ارسال رسالة  من أي دولة بالعالم 008821622775627.
  • رقم  المملكة العربية السعودية 650444.
  • رقم جمهورية مصر العربية 95458.
  • رقم دولة الكويت 4141.
  • رقم  دولة الإمارات العربية 3636.