ولعوها من البداية.. الجماهير السنغالية تتوعد المصريين قبل ساعات على إنطلاقة المعركة النارية

توافدت العديد من الجماهير السنغالية علي ملعب عبدالله واد بالعاصمة السنغالية داكار وذلك قبل ساعات من مواجهة مصر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

الجماهير السنغالية تتوعد المصريين قبل ساعات على إنطلاقة المعركة النارية

وتوافدت الجماهير منذ صباح اليوم الثلاثاء الموافق التاسع والعشرون من شهر مارس الجاري لمؤازرة أسود التيرانجا في المباراة الهامة والمرتقبة والتي سوف تحدد المتأهل إلي مونديال قطر في نوفمبر القادم.

ويستضيف السنغال منتخب مصر اليوم في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة،علي أن تقام في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات في إياب الملحق الأفريقي.

وحرصت جماهير السنغال في الأيام القليلة الماضية في حجز تذاكر مباراة العودة وبالتحديد بعد مباراة الذهاب والتي أنتهت بفوز مصر بهدف دون رد، وقامت الجماهير باحتشاد كبير امام منافذ بيع التذاكر من أجل مؤازرة منتخب بلادهم من المدرجات.

ونفذت التذاكر بشكل كامل بعد طرحها بساعات قليلة من أجل الفوز بالمباراة والتأهل إلي مونديال قطر بالمنافسة مع الفراعنة علي حجز بطاقة التأهل.

وكان منتخب مصر قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت علي ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة الماضي ويسعي الفراعنة من تحقيق نتيجة إيجابية اليوم ضد السنغال من أجل الوصول إلي كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخ الفراعنة والثانية علي التوالي بعد روسيا 2018.

ولعوها من البداية.. الجماهير السنغالية تتوعد المصريين قبل ساعات على إنطلاقة المعركة النارية