عاجل.. تعليق مثير من نجيب ساويرس بعد ضياع حلم الوصول لكأس العالم 2022

علق نجيب ساويرس رجل الأعمال المصري على خروج الفراعنة من سباق التأهل لمونديال فيفا قطر 2022 وذلك بعد الخسارة على يد المنتخب السنغالي في إياب المرحلة الفاصلة من التصفيات الأفريقية.

نجيب ساويرس يعلق على خروج مصر من تصفيات كأس العالم 2022

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر كتب رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس تغريدة قال فيها :” دول عاملين سحر ” في إشارة منه إلى الصلابة الدفاعية الخاصة بلاعبي المنتخب السنغالي وحارس مرماهم إداورد ميندي على الوقوف في وجه الفراعنة وحرمانهم من التسجيل.

عاجل.. تعليق مثير من نجيب ساويرس بعد ضياع حلم الوصول لكأس العالم 2022

يُذكر أن المنتخب المصري قد خسر من المنتخب السنغالي بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية مباراة الذهاب في القاهرة بهدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب ساليو سيس بالخطأ في مرمى منتخب بلاده بمساهمة من قائد الفراعنة محمد صلاح ونجم ليفربول الأنجليزي.

في الوقت الذي تمكن فيه المنتخب السنغالي اليوم الثلاثاء من تحقيق الفوز على المنتخب المصري بنفس النتيجة ليحتكم المنتخبان إلى أشواط إضافية إنتهت على نفس النتيجة ليتم اللجوء في الأخير إلى ركلات الجزاء الترجيحية والتي أهلت أسود التيرانجا في الأخير لمونديال قطر 2022.

وخيم الحزن على الجماهير المصرية بعد خسارة تلك المواجهة خاصةً أن الجماهير كانت تعول على ذلك الجيل للوصول إلى المونديال الذي يقام خلال شهر نوفمبر من العام الجاري 2022 بمشاركة 32 منتخبًا من مختلف الدول العالمية