“عمل جريمة”.. ميدو يشن هجوم ناري على كيروش بعد الخسارة من السنغال

وجه أحمد حسام ميدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر السابق إنتقادات قوية ولاذعة للجهاز الفني للفراعنة بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش وذلك بعد الهزيمة التي تلقاها الفراعنة على يد المنتخب السنغالي بركلات الجزاء الترجيحية وضياع حلم التأهل لمونديال فيفا قطر 2022.

ميدو يفتح النار على كارلوس كيروش

وفي تصريحات تلفزيونية أدلى بها ميدو في برنامجه الريمونتادا الذي يُقدمه عبر فضائية قناة المحور أنه يرغب في الاعتذار للشعب المصري على ما حدث اليوم خاصًة أن الفروقات على المستوى الفردي بين البلدين صب في مصلحة رفقاء ساديو ماني”.

وإستطرد :” لم يقم لاعبي المنتخب المصري بأي شيء يشفع لهم بالتواجد في مونديال قطر خاصةً أننا لم نلعب كرة نهائيًا مثلما تحدثت في مواجهة الذهاب”.

وأوضح :” كيروش اليوم إرتكب جناية وهو أقل لفظ يمكن إستخدامه بعد أن بدأ برامي ربيعة من البداية خاصةً أنه لم يلعب أي مواجهة دولية منذ فترة طويلة”.

وأستكمل :” قسمًا بالله وحياة ولادي قلت أن ربيعة سوف يصاب خلال العشرين دقيقة الأولى لأنه لا يتحمل الضغط خاصةً أنه سبق ولعب سبعة مباريات فقط هذا الموسم ولم يشارك مع النادي الأهلي بصورة أساسية”.

وأنهى :” أحمد سيد زيزو لو كان شارك في مواجهة الذهاب لنجح في تسجيل الهدف الثاني المنتخب المصري لديه مدرب يخاف ويتحفظ زيادة عن اللزوم ومنتخب السنغال لو لعب في كأس العالم بنفس الأداء أمامنا سوف يخسر من جميع المنتخبات”.