“هو ده وقتة” تركي آل الشيخ يستفز جمهور مصر بعد هزيمة المنتخب من السنغال

تفاجأ الشعب المصري برد فعل رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل شيخ الذي كتب بعض الكلمات على صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وصفها البعض بالمهينة للمنتخب، وجاء ذلك بعد أن تمكنت السنغال من التأهل إلى كأس العالم 2022 على حساب منتخب مصر الذي عانى كثيراً في هذه المباراة، ونعرض لكم تفاصيل الخبر في السطور القادمة.

تعليق تركي آل الشيخ على فوز السنغال

علق رئيس هيئة الترفيه السعودية وصاحب نادي ألميريا الإسباني تركي آل الشيخ على فوز السنغال وتأهلها إلى كأس العالم مستخدماً صفحته الرسمية على الفيسبوك وكتب “مبروك لمنتخب السنغال وهاردلك للمنتخب المصري الشقيق، تأهل المنتخب الأفضل في المباريتين”.

"هو ده وقتة" تركي آل الشيخ يستفز جمهور مصر بعد هزيمة المنتخب من السنغال

ولم يتوقع الشعب المصري ما قاله تركي آل شيخ خاصةً أن منتخبنا وقع عليه كثير من الظلم في هذه المباراة على وجه التحديد، وعانى من أخطاء تحكيمية كارثية من قبل حكم اللقاء مصطفى غربال.

وكان آخر ذلك ما قام به غربال من احتساب ضربة حرة غير صحيحة أدت إلى إحراز هدف التعادل في أولى دقائق المباراة، كذلك لم ينظر إلى التدخل العنيف الذي واجهه عمر جابر ولم يأخذ قرار بطرد اللاعب السنغالي الذي قام بذلك.

اتحاد الكرة المصري يتقدم بشكوى

ولم يقف اتحاد الكرة المصري أمام كل ذلك مكتوف الأيدي، بل تقدم بشكوى رسمية يشير فيها إلى كل ما تعرض له اللاعبين وخاصة محمد صلاح من إهانات من الجمهور السنغالي، والاعتداء على حافلات البعثة المصرية حتى تهشم الزجاج وأصيب البعض بجروح، بالإضافة إلى إلقاء زجاجات المياه على حارس مرمى المنتخب محمد الشناوي أثناء محاولته صد إحدى الكرات، ووثق اتحاد الكرة المصري شكواه بالكثير من الصور ومقاطع الفيديو،