“خليفة كيروش” .. تعرف على المدرب الجديد لمنتخب مصر بعد فضيحة السنغال

أكد كيروش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد مباراة مصر والسنغال، أمس الثلاثاء، إلى أنه قرر “ترك الراية لشخص آخر يتولى المهمة”، حسبما وصف، وأكمل كنت أتمنى أن أصل بمصر إلى كأس العالم، لكن سيسيه هو من قاد السنغال إلى البطولة، والآن عليّ أن أترك الراية لشخص آخر يتولى المهمة، وكنت أتمنى أن أصل بمصر إلى كأس العالم والآن عليّ أن أترك الراية لشخص آخر يتولى المهمة.

وقال جمال علام، رئيس إتحاد الكرة المصري في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس: “أن كيروش، أدى ما عليه مع المنتخب وزيادة، ولن نتسرع ونتخذ قرارات انفعالية بشأن مصير كيروش”.

وأضاف “هناك اجتماع لمجلس إدارة اتحاد الكرة، عقب، عقب قرعة كأس العالم، لأن هناك ثلاثة أعضاء في الاتحاد جاءت لهم دعوة من الاتحاد الدولي، لحضور مراسم قرعة المونديال التي ستقام في قطر، يوم الجمعة المقبل،سنقييم خلاله المدير الفني، وسنتخذ القرار النهائي بشأن استمراره مع المنتخب وتجديد التعاقد معه أو رحيله”.

وفي وقت سابق قد أعلن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي كانت تدير اتحاد الكرة المصري آنذاك ، عند التعاقد مع كيروش في أكتوبر، خلفا للمدرب المصري حسام البدري، وأوضح مجاهد انه في حال عدم التأهل لمونديال 2022، سينتهي عقد كارلوس كيروش مع المنتخب الوطني.

ووصلت بعثة منتخب مصر لمطار القاهرة فى تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الأربعاء قادمة من العاصمة السنغالية داكار فشل المنتخب الوطني من الصعود إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، عندما خسر من المنتخب السنغالي بضربات الترجيح بنتيجة 3-1 فى اللقاء الذي جمعهما أمس، الثلاثاء، وانتهى فى الوقت الاصلى بنتيجة 1-0 لصالح السنغال قبل أن يلعب الفريقين وقت اضافى وضربات ترجيح انتهت بفوز السنغال.