“فخور بالجيل دا سواء موجود أو لا”| ما هي حقيقة اعتزال محمد صلاح دولياً مع منتخب مصر؟

تصدرت تصريحات محمد صلاح، لاعب منتخب مصر والمحترف في نادي ليفربول، عقب عدم صعود منتخب مصر لكأس العالم وخسارتهم أمام منتخب السنغال أمس، قائمة الترند في جمهورية مصر العربية، بعد أن نقلت العديد من الصحف والقنوات تصريحاته من خلال فيديو مسجل من داخل غرفة خلع الملابس بحضور وزير الشباب والرياضة.

فسر عدد من الجماهير في جمهورية مصر العربية، أن تصريحات محمد صلاح لاعب منتخب مصر والمحترف في نادي ليفربول، تلوح في التفكير في الاعتزال دوليا مع منتخب مصر، لذلك تصدرت تصريحات العديد من صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر، والعديد من المواقع الإخبارية المختلفة.

"فخور بالجيل دا سواء موجود أو لا"| ما هي حقيقة اعتزال محمد صلاح دولياً مع منتخب مصر؟

حقيقة اعتزال محمد صلاح دولياً

آثارت تصريحات محمد صلاح، لاعب منتخب مصر والمحترف في نادي ليفربول، فيديو مسجل من داخل غرفة خلع الملابس بحضور وزير الشباب والرياضة، تساؤلات العديد من الجمهور ومحبي اللاعب محمد صلاح حول تفكيره في الاعتزال الدولي بعد عدم الصعود لكأس العالم.

وكان قد أدلى محمد صلاح بتصريحات عقب عدم صعود منتخب مصر لكأس العالم وخسارتهم أمام منتخب السنغال أمس، قائلاً: “أنا فخور جداً أني لعبت مع الجيل دا والناس دي رجاله جداً، وفخور أني لعبت معاكوا سواء موجود أو لا دا شرف ليا، واللي حصل مافيش حد ليه دخل فيها ونتيجة الماتشين ركلات جزاء”.

تسببت تلك التصريحات حفيظة الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية، وخاصة عندما قال “صلاح”: “فخور أني لعبت معاكوا سواء موجود أو لا”، الأمر الذي تسبب في حالة من إثارة الجدل الواسع بين الجمهور عبر صفحات التواصل الاجتماعي حول تلويح صلاح بالاعتزال الدولي، ولكن حتى الآن لم يصدر أي بياناً يفيد ذلك بشكل رسمي، إلا أن ظهرت علامات الحزن والآسى على وجوه صلاح عقب الانتهاء من المباراة.