“أحدهم صلاح”.. من يدعم بقاء كارلوس كيروش كمدرب لمنتخب مصر؟

كشفت مصادر من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، أن محمد صلاح يتصدر الداعمين لبقاء كارلوس كيروش، الذي يلقى دعم أكثر من رأي داخل المنتخب المصري الأول وعلى رأسهم نجم وقائد الفراعنة، مؤكدًا أن هناك آخرين متمسكين ببقاء المدرب بعد ما قدمه خلال الفترة الماضية وإعادة الروح للجماهير واللاعبين بعد الوصول لنصف نهائي كأس العرب ونهائي كأس الأمم الأفريقية.

من يدعم بقاء كارلوس كيروش؟

وأكدت المصادر أن محمد صلاح يتصدر الداعمين لبقاء كارلوس كيروش مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول، بجانب أشرف صبحي وزير الرياضة وجمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، وذلك خلال الاجتماع الذي أقيم اليوم وجمع صبحي مع أعضاء الجبلاية.

عاجل.. محمد صلاح يفجر مفاجأة نارية حول إعتزاله اللعب دوليًا مع منتخب مصر.

وأكد وزير الشباب والرياضة المصري على المجهودات التي قام بها المدرب من أجل توحيد الشعب المصري خلف راية المنتخب الوطني، ونقل خبراته للاعبين للوصول لأبعد نقطة ممكنة إلأ أن التوفيق لم يحالفه في المعترك الأخير.

وانقسم مسؤولو الجبلاية بين مؤيد ومعارض لبقاء المدرب المخضرم، وسيتم اتخاذ القرار النهائي خلال الأسبوع المقبل بالرغم من تصريح المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب مباراة مصر والسنغال بتركه منصب المدرب.

وتولى صاحب الـ 69 عامًا قيادة المنتخب المصري الأول في أكتوبر الماضي خلفًا للمدرب المصري حسام البدري الذي نجح في قيادة الفراعنة لتخطي تصفيات كأس الأمم قبل أن يتعثر في تصفيات المونديال وتتم إقالته.