“الموضوع عاطفي شوية”.. جمال علام يثير الجدل حول إعتزال محمد صلاح اللعب الدولي

فجر الأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة إتحاد الكرة المصري لكرة القدم خلال الساعات القليل الماضية مفاجأة من العيار الثقيل فيما يخص إعتزال محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي اللعب الدولي مع منتخب الفراعنة عقب الفشل في الوصول إلى نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

جمال علام يثير الجدل حول إعتزال صلاح اللعب الدولي

وفي التفاصيل الخاصة الخبر حل جمال علام رئيس الجبلاية في مداخلة تلفزيونية لبرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية قناة المحور المصرية ويقدمه الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك والفراعنة السابق وأكد أن الفرعون المصري وهداف الدوري الانجليزي تحدث مع اللاعبين عقب نهاية مواجهة السنغال بشكل عاطفي.

وأضاف علام :” ظهر على صلاح التأثر الواضح بالنتيجة والخسارة من المنتخب السنغالي وهو ما جعل المنتخب يفقد فرصة الحصول على تذكرة العبور المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 خاصةً ان المشاركة في المحفل الكروي العالمي كان سيزيد من فرص صلاح في الحصول على الكرة الذهبية بسبب نجاحاته المستمرة مع الريدز”.

وأكمل :” تحدثت مع صلاح بعد نهاية المباراة وفي أعقاب إجتماع وزير الرياضة مع لاعبي المنتخب وقلت له أنه سيبقى القائد للمنتخب وسوف يكمل المشوار مع الفراعنة حيث تنتظرنا بطولة العام المقبل في كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار ونسعى للحصول على لقبها لإسعاد الجماهير المصرية وتعويض نكسة عدم التأهل للمونديال وسيكون ذلك في وجود صلاح ورفاقه.