“خلصت خلاص”.. اتحاد الكرة يستقر على أسماء الجهاز الفني الجديد لـ منتخب مصر

أشار الأعلامي أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر، عن مفاجأة مدوية بخصوص هوية الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر والمدير الفني الأجنبي وفق ما يدور داخل جدران الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث أشار “العالمي” في تصريحاته إلى كون الاتحاد قد استقر بنسبة كبيرة على الإبقاء علي البرتغالي كارلوس كيروش في منصبه كمدير فني للمنتخب، ولكن ستكون هناك بعض التغيرات على مستوى الجهاز الفني المساعد.

ميدو يكشف عن قرار الاتحاد بخصوص كيروش

وأكد “أحمد حسام ميدو” في تصريحات إعلامية منذ قليل، بأن الاتحاد المصري لكرة القدم يري في كيروش هو الشخص الأنسب لقيادة المنتخب في هذه الفترة، مشددًا على كون المدرب البرتغالي سيكمل مسيرته مع الفراعنة لمدة طويلة قد تصل لنحو أربع سنوات قادمة على أقل تقدير.

وأشار “ميدو” في حديثه إلى كون بعض المساعدين قد بدأوا بالفعل في الرحيل عن صفوف منتخب مصر، وأولهم كان وائل جمعة مدير المنتخب والذي تقدم باستقالته من منصبه لظروف عائلية.

وأوضح مدرب الزمالك السابق في تصريحاته، بأن جمعة لن يكون الوحيد الذي سيرحل عن صفوف الجهاز الفني، بل هناك أسم أخر أو أسمين على الأقل سيرحلا عن الجهاز، وسيتم الاستعانة ببعض نجوم الجيل الذهبي لتعويضهم في القريب العاجل، وعلى الأرجح سيكون هناك بعض الأسماء التي عملت في الأهلي والزمالك من قبل.

اتحاد الكرة يقدم شكوى ضد السنغال

كشفت مصادر إعلامية عن وصول وفد من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل حضور كونجرس الفيفا اليوم في قطر، وتقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص مباراة مصر والسنغال، مؤكدين بأن الأحداث التي وقعت في تلك المباراة يجب أن تجعل الفيفا يقرر إعادة المباراة من جديد في أرض محايدة.