مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الثاني “أسطورة الوادي” والإعادة والقنوات الناقلة لرمضان 2022

عشاق ومحبي الدراما المصرية ومحبي الفنان حماده هلال في انتظار الدراما المصرية في مسلسل المداح الجزء الثاني حيث حقق الفنان الشهير حمادة هلال نجاحات كبيرة في السنوات الأخيرة خاصة في مسلسل المداح الجزء الأول، حيث تدور الحكاية حول شخصية “صابر” التي  رسالته في الحياة لشفاء الناس بالقرآن والسنة النبوية، وخاصة أولئك الذين يعانون من الهوس الشيطاني أو الذين استسلموا للسحر أو غيره من الظروف ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بعرض جميع المعلومات الخاصة بهذا المسلسل ومواعيد عرضه والقنوات الناقله له.

مسلسل المداح الجزء الثاني

تدور احداث مسلسل “المداح” الجزء الثاني على نطاق أوسع في عالم السحر، ويذهب الفنان حمادة هلال بحثا عن معرفة الحقيقة ويسافر إلى أكثر من دولة حتى يرى الحقائق من كل البلاد والقدر يجلب له مفاجآت كثيرة.

ويؤكد الفنان حمادة هلال أن طبيعة المسلسل رائعة للغاية، حيث يقترب من مناطق غير تقليدية وليس في الدراما المصرية لكنه يطالب بأخذ كل مهمة من مهام مجموعة العمل بأهمية كبيرة مع كل كلمة وكل مشهد يلامس المشاهد بتفاصيل مختلفة أثناء الأحداث ينتظر المشاهد.

مسلسل المداح بطولة الفنانة الكبيرة حمادة هلال، بطولة مجموعة من النجوم الكبار، وعلى رأسهم هبة مجدي، سحر الصايغ، أحمد بدير، خالد سرحان، أحمد عبد العزيز، كمال أبوريا، دنيا عبد العزيز حنان سليمان و هذه السلسلة من تأليف أمين جمال وليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

القنوات الناقلة لمسلسل المداح الجزء الثاني في رمضان 2022

يبحث جمهور النجم المصري متعدد المواهب حمادة هلال عن القنوات في مسلسل المداح 2 في رمضان 2022 وهي mbc مصر و mbc و WATCH IT و Shahid.net والتي يتم توفيرها لكم للإستمتاع بمشاهدة عالية الجودة دون فواصل إعلانية ولكن يلزم الاشتراك المدفوع.

مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الثاني وعدد الحلقات

ستعرض الحلقات الأولى من المداح الجزء الثاني، في اليوم الأول من رمضان 2022 على MBC Egypt و MBC Arab  وتستمر خلال موسم رمضان 2022.

وسيعرض المسلسل حصريا على قناة “إم بي سي مصر” في رمضان 2022 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية.