مش هيرحم حد.. موسيماني يتخذ قرار عاجل بشأن أوزان اللاعبين خلال شهر رمضان

كشف الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية، عن برنامج جديد أعده المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني من أجل الحفاظ على أوزان اللاعبين خلال شهر رمضان الكريم، وكشف محمد شبانة أنه تم الاتفاق على إعداد نظام غذائي بالتنسيق مع عبد الرحمن سعيد أخصائي التغذية بالفريق بكل لاعب، ومتابعة مدى استجابة كل لاعب للنظام، وتم إعطائه لجميع اللاعبين عبر جروب الواتس آب.

برنامج موسيماني للحفاظ على أوزان اللاعبين

وفي برنامجه “بوكس تو بوكس”، على فضائية ETC، أوضح شبانة، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي هدد بفرض غرامة على من يخالف التعليمات من اللاعبين، أو من يخالف النظام الغذائي في شهر رمضان.

ترتيب الاهلي دوري ابطال افريقيا
موسيماني يراقب الجميع.. برنامج شديد اللهجة للاعبي الأهلي في رمضان

 

ولفت المصدر إلى أن النظام الغذائي يسرى على جميع اللاعبين بشكل يومي من أجل اختبار الأوزان والقياسات البدنية، ومن تظهر نتائجه بغير المطلوب يتعرض الفرد للغرامة بشكل مباشر، وذكر المصدر أن هناك صراحة في تنفيذ القرار بناء على تعليمات المدير الفني الذي يرغب في تواجد لاعبيه بالفورمة المطلوبة من أجل استكمال بطولة الدوري الممتاز دون غيابات.

الاهلي يستعيد لاعبيه الدوليين قبل مواجهة الهلال بدوري الأبطال

ويكثف النادي الأهلي من جهوده قبل المواجهة النارية قبل مواجهة الهلال بدوري الأبطال، ويسعى النادي الأحمر لاستعادة جهود لاعبي الفريق الدوليين في منتخب مصر، والثنائي على معلول وآليو ديانج.

وذكر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي أن جميع لاعبي الفريق، يخضعون في التدريبات الجماعية اليوم بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخبات الوطنية وفقا للأجندة ‏الدولية.