كنوزسحريه.. تناول زيت الزيتون واالليمون والعسل علي الريق سيرجعك لشبابك حتي لوكان عمرك فوق ال 70 تناولهم وانظر ماذا سيحدث

يعتبر زيت الزيتون من اكثر الزيوت الطبيعية شهرة حيث انه من اكثر الزيوت الطبيعية التي تحتوي علي عناصر غذائية وفوائد صحية عديدة و هو ايضا من اقدم انواع الزيوت استخداما في الطب البديل وايضا يحتوي العسل علي العديد من الفوائد الصحية والعناصر الغذائية كذلك الليمون ويعتبر هذة المنتجات اساسية في اي منزل ويكاد لا يحرم اي منزل منها ومن خلال السطور التالية من هذا المقال سوف نتعرف علي اهم الفوائد الصحية التي يقدمها خليط العسل والليمون وزيت الزيتون .

يقلل من مخاطر الاصابة بالامراض المزمنة :

حيث يحتوي زيت الزيتون علي نسبة مرتفعة من مضادات الاكسدة والتي تساعد بدورها علي مكافحة تراكم الجزور الحرة والاثار المرتبطة بها ما يجعل خليط زيت الزيتون والعسل والليمون هام جدا في حماية جسم الانسان من كافة الامراض المزمنة التي قد تصيبة .

محاربة الالتهابات :

حيث يحتوي العسل علي العديد من الخصائص المضادة للالتهابات والبكتيريا مما يعني ان استخدام العسل يقلل من مخاطر العضوي والامراض البكتيرية المختلفة .

يعزز صحة اقلب ويحميه من امراض القلب المختلفة :

يتناول الكثير من الناس زيت الزيتون لما له من اثار ايجابية علي صحة وقلب الانسان حيث يساعد في تقليل مخاطر الاصابة بأمراض القلب المختلفة ويرجع ذلك لاحتواء زيت الزيتون علي العديد من المركبات النشطة والتي تساعد بشكل كبير جدا علي خفض ضغط الدم والوقاية من تصلب الشرايين وامراض القلب المختلفة لذي ينصح اطباء القلب مرضاتهم بتناول هذا الخليط باستمرار .