أسعار الذهب اليوم في مصر السبت 2 إبريل 2022

ننشر لكم أسعار الذهب اليوم أول أيام شهر رمضان 2022، إذ شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم ثبات نسبي، ونجد هذه الأيام الكثير من الناس يتهافتون على محلات الصاغة لشراء الذهب، إذ أنه ومن عادة معظم المصريين الزواج في الأعياد، لذا يذهبون لشراء الشبكة لاتمام زواجهم قبل الأعياد.

وشهدت أسعار الذهب اليوم ثبات نسبي في معظم العيارات لذلك سنرصد لكم أسعار الذهب اليوم في مصر، حيث شهدت أسعار الذهب اليوم استقرارا الى حد ما ، فقد سجل عيار 21 الأكثر تداولا في مصر نحو 960 جنيه، حيث يتم تحديد سعر الذهب في مصر وفقا للسعر العالمي الذي يتغير بين الحين والآخر.

ثبات سعر الذهب اليوم في مصر

وفي وقت سابق كان قد صرح دكتور هلي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، بأنه سيمنع تداول الذهب غير الحتوي على دمغة ليزر ما أثار الجدل بين العديد من المصريين، وأوضح دكتور “هاني ميلاد” رئيس شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية الأمر بشكل أكبر، وهو أن الذهب الجديد فقط هو ما سيتم ختمه بالليزر، موضحا بأنه لم يتم العمل بمشروع دمغة الليزر حتى الأن بشكل رسمي وأنه مازال في المرحلة التجريبية.

أسعار الدهب في مصر

مع بداية تعاملات صباح اليوم السبت 2 أبريل 2022 شهدت أسعار الذهب استقرارا، وأعلنت المصادر صباح اليوم أن أسعار الذهب اليوم قد شهدت هذا الاستقرار اليوم مع بداية التعاملات بالتزامن مع حلول أول ايام شهر رمضان الكريم.

سعر الدهب اليوم في مصر للبيع والشراء

وفي هذه الصدد ننقل لحضراتكم أسعار الذهب اليوم السبت 2 إبريل 2022، إذ سجل سعر الذهب اليوم عيار 24= من 1097 1109 جنيه مصري، بينما سجل سعر الذهب اليوم عيار 22 = من 1006 إلى 1016 جنية مصري، كما سجل سعر الذهب اليوم عيار 18 = من 823 إلى 831 جنية مصري، وسجل سعر الذهب اليوم عيار 14 = من 640 إلى 647 جنيه مصري.

أسعار الدهب اليوم بدون مصنعية

أما عن أسعار باقي العيارات فسنعرضها لكم بشئ من التفصيل في الجدول التالي:

[table id=gold /]