موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا 2022 .. والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار نحو موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني، والتي تجمع كلا الفريقين بين طرفيها، في إطار لقاء قوي ومرتقب، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في نسخته الحالية 2022، وهي مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين نظراً لأن المارد الأحمر يبحث عن تحقيق الفوز من أجل حسم التأهل إلى الدور المقبل من عمر هذه البطولة.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة الختامية من مرحلة دور المجموعات للمجموعة الأولى، هو غداً الأحد الموافق 3 من شهر إبريل الجاري، على أن تنطلق صافرة بداية أحداث هذه المواجهة القوية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

تنقل منافسات دوري أبطال إفريقيا بشكل عام من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وذلك لأنها هي الناقل الحصري لهذه البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن المقرر أن ينقل لقاء المارد الأحمر ضد منافسه السوداني من خلال شاشة قناة beIN Sports HD 3.

ويحتضن ملعب استاد السلام الأهلي وي هذه المواجهة المرتقبة ضد فريق الهلال السوداني، ويهدف أصحاب الديار لتحقيق الانتصار والظفر بنقاط المباراة الثلاث، من أجل حسم بطاقة التأهل كثاني مجموعته إلى الدور ثمن النهائي من سباق دوري أبطال إفريقيا.