عاجل.. الموت يفجع مصطفى محمد في أقرب الناس إليه في أول يوم في رمضان

تعرض اللاعب مصطفى محمد مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي، إلى فاجعة الموت في أول أيام شهر رمضان الكريم إذ رجل جده إلى ربه، وكتب لاعب كرة القدم الشهير في تدوينة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة، تويتر التفاصيل الكاملة.

وفاة جد مصطفى محمد

وفي منشور له كتب لاعب الزمالك السابق”‏بسم الله الرحمن الرحيم “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”، واستكمل مصطفى محمد أنه بفاقد الأسى والألم والحزن وبقلوب آمنة بالله تعالى وراضية بحكمه وقضائه وقدره،انتقل الى رحمة الله جدي والد أمي”.

عاجل.. الموت يفجع مصطفى محمد في أقرب الناس إليه في أول يوم في رمضان
الموت يفجع مصطفى محمد في أقرب الناس إليه في أول يوم في رمضان

تألق مصطفى محمد في تركيا

ومنذ اليوم الأول خطف النجم المصري مصطفى محمد الأضواء مع ناديه التركي حتى أبدت العديد من الأندية اهتمامها بالحصول على خدمات اللاعب، وذكر تقرير صحيفة فرنسية عن دخول نادي ليل في سباق للحصول على خدمات المهاجم المصري مصطفى محمد لاعب فريق جالاتا سراى التركى للحصول على خدمات اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

نادي ليل الفرنسي يسعى للحصول على خدمات مصطفى محمد

وذكر موقع  ” le10sport” الفرنسي، أن نادي ليل أبدى اهتمامًا بالحصول على خدمات النجم المصري مصطفى محمد نجم جالاتا سراى التركى، خلال الميركاتو الصيفى المقبل، لتعويض رحيل  الهدف التركي بوراك يلماز، الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الجارى.