عاجل.. حقيقة مقتل بكاري جاساما بعد واقعة مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات المونديال

إنتشرت خلال الساعات القليلة الماضية بعض الأنباء التي تفيد بمقتل الحكم الدولي الجامبي بكاري جاساما وذلك على يد بعض الجماهير الجزائرية المتواجدة في العاصمة الفرنسية باريس.

حقيقة مقتل بكاري جاساما على يد مشجعين جزائريين

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر شهدت الكثير من الأنباء والوسوم التي تفيد بمقتل الجامبي بكاري جاساما على يد الجماهير اجلزائرية التي إعترضت على طريقة إدارته لمواجهة منتخب بلادهم ضد المنتخب الكاميروني في تصفيات كأس العالم فيفا قطر 2022 والتي أقيمت بينهما الثلاثاء الماضي.

وبالبحث عن حقيقة الخبر تم تحري الدقة بواسطة محرري موقع كورة في العارضة لكنه لم تصدر أي من البيانات الرسمية التي تفيد بذلك فيما لم يؤكد أي مصدر موثوق حقيقة الأمر في إنتظار معرفة ما إذا كان الخبر صحيح أم مجرد شائعة إستخدمها البعض لهدف معين.

أخطاء بكاري جاساما في مباراة الجزائر والكاميرون

يُذكر أن الأتحاد الجزائري لكرة القدم قد أصدر بيان رسمي مؤخرًا أفاد خلاله أنه تقدم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ببيان يطالب فيه بإعادة المواجهة أمام المنتخب الكاميروني في إياب التصفيات المؤهلة لفيفا قطر 2022 والتي إنتهت بفوز الأسود بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

ويرى الأتحاد الجزائري أن بكاري جاسما إتخذ بعض القرارات الفاضحة التي شوهت نتيجة الإياب التي أقيمت على ملعب مصطفى شاكر في البليدة ويرى الجزائريون أن جميع الوسائل المسموح بها قانونا سوف يتم الإستعانة بها من أجل إستعادة الحق وإعادة المواجهة.