العرض مغري الصراحة.. تطور جديد يشعل الصراع بين برشلونة وباريس لضم صلاح

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن هناك تطورات جديدة بشأن عروض انتقال اللاعب المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، من قبل عدد من الفرق الأوروبية الكبرى وعلى رأسهم نادي برشلونة الإسباني والذي لديه قناعة تامة في قدرات صلاح ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يأمل في ضم اللاعب.

وقالت التقارير الصحفية، إن إدارة النادي الباريسي تنوي تقديم عرض مغري إلى نادي ليفربول الإنجليزي لضم صلاح في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن اللاعب عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2023، وأوضحت صحيفة سبورت الإسبانية أن هناك معركة بين نادي برشلونة وباريس من أجل الظفر بخدمات صلاح في الصيف المقبل.

وأكدت الصحيفة أن باريس سان جيرمان لديه اليد العليا من الناحية الاقتصادية عن نادي برشلونة والذي يعاني من أزمات مالية وعلى أثرها رحل اللاعب ليونيل ميسي عن صفوف الفريق، مشيرة إلى أن إدارة ليفربول ليس لديها أي نية للتخلي عن صلاح إلا أن باريس سيحاول إقناع مسؤولي الريدز ببيع اللاعب من خلال تقديم عرض مغري وكبير.

وكان محمد صلاح قد انتقل إلى نادي ليفربول الإنجليزي في صيف عام 2017 قادما من فريق روما الإيطالي في صفقة قدرت حينها بـ 50 مليون يورو وفاز ع الليفربول 5 ألقا أبرزهم لقب الدوري الإنجليزي ولقب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

أول تعليق من صلاح بعد خسارة المنتخب
محمد صلاح

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هداف بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم حتى الجولة الحادية والثلاثين برصيد 20 هدفا وجاء ترتيب الهدافين على النحو التالي:

اللاعب عدد الأهداف المسجلة
محمد صلاح 20 هدفا
ديوجو جوتا 14 هدفا
سون هيونج مين 13 هدفا
هاري كين 12 هدفا
كريستيانو رونالدو 12 هدفا
ساديو ماني 12 هدفا
إيفان توني 11 هدفا
جيمي فاردي 10 أهداف
رياض محرز 10 أهداف
رحيم سترلينج 10 أهداف