“السخونة بدأت مبكرًا”.. أحداث الحلقة الاولي من مسلسل الاختيار ٣

بدأ اليوم السبت الموافق الثاني من شهر أبريل للعام الجاري 2022 إذاعة مسلسل الاختيار ٣ والذي ينقل للشعب المصري وقائع أخطر 96 ساعة عاشها المواطنين في التاريخ المعاصر فيما يخص التخلص من الجماعات التنظيمية الإرهابية.

أحداث الحلقة الاولى من مسلسل الاختيار ٣

وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار ٣ الذي تم إذاعته عبر قناة أون إي وكذلك منصة واتش إت WATCH IT عبر شبكة الإنترنت.

وظهر في الحلقة الأولى الفنان ياسر جلال والذي يجسد شخصية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء تولي سيادته منصب وزير الدفاع قبل ثورة الثلاثين من شهر يونيو.

وتضمن الإجتماع الذي حضره عبد الفتاح السيسي أبرز قيادات الدولة من أجل إتخاذ واحد من القرارات المصيرية التي تحتاجها البلد حيث جاءت الحلقة الأولى بعنوان “وزيرا للدفاع”.

وللموسم الثالث تواليًا يشوف المسلسل المشاهدين من أجل معرفة كافة الحقائق التاريخية عن الفترات المؤثرة والهامة في تاريخ الدولة الحديث والبطولات التي قام بها رجال قوات الشرطة والجيش والتفاصيل التي لا يعرف عنها المواطنين التفاصيل الصغيرة.

أبطال مسلسل الاختيار ٣

ويشارك في بطولة الاختيار 3 عدد كبير من نجوم الصف الأول أبرزهم الفنان أحمد عز والفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد السقا ويجسد شخصيات جماعات الأخوان المسلمين خالد الصاوي ومحمود البزاوي بالإضافة إلى صبري فواز وعبد العزيز مخيون من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.