كل ما تريد معرفته عن ابطال مسلسل الاختيار ٣ والشخصيات الحقيقية لهم

عُرضت اليوم السبت أولى حلقات مسلسل الاختيار ٣ والذي يوثق واحدة من أهم الفترات في تاريخ مصر العصري والذي يُعرض فقط وحصريًا عبر مجموعة قنوات أون ويستمر عرضه حتى يوم الثلاثين من شهر رمضان الجاري للعام 2022.

شخصيات مسلسل الاختيار ٣  الحقيقية

البداية مع قصة المسلسل الذي يحكي عن كافة البطولات التي يقوم بها أفراد الجيش والشرطة من أجل مجابهة الإرهاب ومواجهة كافة العناصر الإجرامية والتنظيمات مثل تنظيم داعش الإرهابي وجماعة الأخوان المسلمين وغيرها من الأفكار المتطرفة الأخرى للفتك بها ومحاولة إيقاف زحفها.

وعن الشخصيات التي تظهر في المسلسل فقد جسد الفنان ياسر جلال شخصية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الوقت الذي يؤدي فيه الفنان القدير أحمد بدير دور المشير محمد حسين طنطاوي فيما يلعب مفيد عاشور شخصية الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب.

ولم يقتصر المسلسل على تلك الشخصيات فحسب بل يجسد الاختيار 3 بعض شخصيات قيادات الاخوان المسلمين أبرزهم خالد الصاوي الذي يلعب دور خيرت الشاطر والفنان عبد العزيز مخيون الذي يلعب شخصية المرشد محمد بديع فيما يجسد صبري فواز شخصية الرئيس المعزول محمد مرسي.

موعد عرض مسلسل الاختيار 3

ويعرض العمل الذي يوثق لفترات مهمة في تاريخ مصر الحديث، على قناة on في رمضان، ويستمر عرضه على مدار الشهر الكريم، في الساعة 9:50 مساء، على أن يكون موعد الإعادة في الـ4:20 صباحا.