ضيف برنامج رامز موفي ستار الحلقة الثانية مفاجأة مدهشة رامز مع فاندام

ضحية برنامج رامز موفي ستار في مساء يوم الخميس الموافق 31/3/2022 صرح مسؤول قناة MBC عن عرض برنامج رامز موفي ستار برئاسة النجم المعروف باسم رامز جلال، وترشحت قناة MBC لعرض مقالب برنامج رامز موفي ستار في تمام الساعة 6:30 مساءاً على قناة MBC بتوقيت القاهرة عقب أداء صلاة المغرب، ويرحب النجم رامز جلال فان دام ليقوم بعمل دور كبير فى البرنامج، ومن المعروف أن النجم رامز جلال يحاول بأقصى جهد تحضير مقالب جديدة وممتعة للمشاهد.

ضحية برنامج رامز موفي ستار

ويستقبل النجم رامز جلال الكثير من النجوم مثل النجم بيج رامي، ومن الفنانات التي تم ترشيحهم في البرنامج مايان السيد وغادة عادل وعائشة بن أحمد وهنا الزاهد، ومن الفنانين أحمد فتحي وعمرو يوسف، ومن أشهر لاعبين الكرة مثل محمد الشريف وعمرو السولية وبيج رامي وأحمد سيد زيزو وسالم الدوسري.
وسوف يحضر بعض الفنانين والفنانات مثل ياسمين صبري ودرة وتارا عماد وحنان مطاوع ومي كساب وهدى المفتي.
وظهر في الإعلان الترويجي لبرامج رامز أن النجم رامز جلال يتم ضربه من قبل النجم عمرو يوسف، وظهر في الإعلان معظم الفنانين مثل سليمان عيد وعبد الله السدحان ومحمد محمود وأحمد فتحي.

ما اسم برنامج رامز جلال 2022

صرح المستشار تركي آل الشيخ المشرف على جهة الترفيه في المملكة العربية السعودية أن اسم برنامج رامز جلال الجديد عام 2022 رامز موفي ستار ويتم عرضه على قناة MBC في أول يوم شهر رمضان المبارك.
وتم الانتهاء من تصوير الحلقات في الرياض وتصل عدد الحلقات إلى 30 حلقة.

موعد عرض برنامج رامز فيلم ستار والقنوات الناقلة

يبث برنامج رامز موفي ستار على قناة MBC في تمام الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.
ويتم عرض الحلقات مرة ثانية بعد نصف الليل.
تردد القناة 11470.
الاستقطاب عمودي.
معامل تصحيح الخطأ 6/5.
معدل الترميز 27500.