“حتي الان”.. أفضل مسلسلات رمضان 2022 المصرية حسب تقارير جوجل

أقيمت اليوم السبت الموافق الثاني من شهر أبريل الجاري العديد من مسلسلات رمضان 2022 والتي منها شهدت المشاهدة الأكثر في جمهورية مصر العربية لما تحمله من منافسة كبيرة وإثارة عالية من قبل الممثلين والفنانين.

أفضل مسلسلات رمضان 2022 المصرية الأكثر مشاهدة

وشهد اليوم الأول منافسات كبيرة بين المسلسلات والتي أقيمت في اول يوم في الشهر الفضيل 2022 ولكن المسلسل الذي حصل علي الأكثر مشاهدة في مصر في اليوم الأول مسلسل الأختيار 3 الذي يتنافس فيه كلاً من أحمد السقا وياسر جلال واحمد عز بالإضافة إلي نجوم كبار آخرين، وتصدر النجم ياسر جلال محركات البحث بعد عرض المسلسل مباشرةً بعد تجسيدة شخصية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

فيما جاء مسلسل الكبير اوي الجزء السادس في المركز الثاني في الأكثر مشاهدة في مصر وذلك بعد عودة كبيرة من الغياب للنجم الكبير أحمد مكي ومسلسل الكبير اوي رفقة نجوم كبار ابرزهم بيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل والعديد من النجوم.

فيما حصل مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان عمليات البحث والمشاهدة الكبيرة مما نال المركز الثالث في الأكثر بحثًا ومشاهدة في مصر رفقة كلاً من دينا الشربيني وبيومي فؤاد.

ونال المركز الرابع في الاكثر مشاهدة مسلسل المداح 2 بطولة النجم الكبير حمادة هلال رفقة نجوم كبار ويتابعون تلك المسلسل العديد من الجمهور بعدما نال إعجابهم في الموسم الماضي وفي الجزء الأول، وأخيرًا حقق مسلسل العائدون “هجمة مرتدة 2” بطولة النجم أمير كرارة وامينة خليل المركز الخامس من حيث الأكثر مشاهدة.

المسلسلات الأكثر مشاهدة 2022

  1. الاختيار 3
  2. الكبير أوي
  3. المشوار
  4. المداح
  5. العائدون