“الأهلي والهلال الأبرز”.. مواعيد أهم مباريات اليوم الأحد 3-4-2022 والقنوات الناقلة لها

يبحث محبي وعشاق كرة القدم العربية والأوروبية عن معرفة أهم مباريات اليوم الأحد الموافق الثالث من شهر أبريل الجاري في جميع البطولات التي سوف تلعب اليوم بالإضافة إلي القنوات الناقلة لها.

مواعيد أهم مباريات اليوم الأحد

وجاءت أهم مباريات اليوم الأحد كاملة بالإضافة إلي القنوات الناقلة علي النحو التالي:

دوري أبطال افريقيا

مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة في الجولة السادسة من دوري ابطال افريقيا علي ملعب ستاد القاهرة الدولي وسوف تذُاع المباراة عبر قناة بين سبورت إتش دي 3 وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي خليل البلوشي.

مباراة الرجاء المغربي ضد وفاق سطيف في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت القاهرة علي ملعب المركب الرياضي محمد الخامس وسوف تذُاع عبر قناة بين سبورت إتش دي 4 وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي سوار الذهب.

كأس خادم الحرمين الشريفين

مباراة الهلال ضد الشباب في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة في إطار نصف النهائي من البطولة المحلية وسوف تذُاع المباراة عبر قناة SSC HD1 وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي فهد العتيبي.

الدوري الإنجليزي

مباراة وست هام يونايتد ضد إيفرتون في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة وسوف تذُاع المباراة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1.

مباراة توتنهام هوتسبير ضد نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة وسوف تذُاع المباراة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الوحيد للبريميرليج.

الدوري الإسباني

اتلتيك بيلباو ضد إلتشي في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة وسوف تذُاع المباراة عبر قناة بين سبورت إتش دي 1.

مباراة ريال بيتيس ضد أوساسونا في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا وسوف تذُاع المباراة عبر قناة بين سبورت إتش دي 1.

مباراة فالنسيا ضد قاديش في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة وسوف تذُاع المباراة عبر قناة بين سبورت إتش دي 1.

مباراة برشلونة ضد إشبيلية في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة علي ملعب الكامب نو وسوف تذُاع المباراة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي الكبير عصام الشوالي.

الدوري الإيطالي

يوفنتوس ضد إنتر ميلان في تمام الساع التاسعة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة وسوف تذُاع اليوم عبر قناة الدوري الإيطالي الرسمية علي اليوتيوب.