تعرف علي معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري ابطال افريقيا

معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني واحدة من ابرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من أجل معرفة معلق المباراة الحاسمة والنارية والتي ستجمع كبير القوم المارد الأحمر والفريق السوداني في جولة الحسم ومعرفة المتأهل بشكل رسمي إلي الدور ربع النهائي من فعاليات بطولة دوري ابطال افريقيا.

معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري والوحيد للبطولات الأفريقية عن إذاعة مباراة الاهلي والهلال السوداني عبر قناة بين سبورت إتش دي 3 كما خصصت المعلق الرياضي الكبير خليل البلوشي للتعليق علي تلك المباراة الهامة والقوية التي ستجمع الفريقان اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءًا علي ستاد القاهرة الدولي.

ويعتبر خليل البلوشي واحد من أبرز المعلقين الذي يتمتع بشعبية كبيرة داخل مصر والوطن العربي بشكل عام بسبب نبرة صوته المتميزه والتعليق الرائع علي جميع البطولات والمباريات في مختلف الدوريات.

الأهلي والهلال السوداني

ويسعي المارد الأحمر بقيادة المدرب بيتسو موسيماني من الفوز والتأهل إلي الدور ربع النهائي من فعاليات بطولة دوري ابطال افريقيا والتأهل كمركز ثاني واحتمالية مواجهة كلاً من الترجي التونسي، الوداد المغربي، الرجاء المغربي اصحاب المراكز الاولي في المجموعات الأخري.

بينما وعلي الجانب المقابل فإن فريق الهلال السوداني يسعي لتحقيق الفوز ولا غيره من أجل التأهل إلي الدور المقبل، ولكن في حالة الخسارة أو التعادل فإنه سوف يودع البطولة من بوابة دور المجموعات.