“التفاصيل الكاملة”.. تعرف علي مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان 2022

يبحث الكثير من المصريين بشكل عام من معرفة مواعيد عمل البنوك وذلك خلال شهر رمضان الكريم 2022 والذي كانت بدايته يوم أمس السبت الموافق الثاني من شهر أبريل الجاري وتصدرت تلك الكلمة محركات بحث جوجل العالمي لمعرفة الموعد النهائي لبدء العمل في البنوك في الشهر الفضيل.

مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان

وبدأت البنوك المصرية العمل اليوم الأحد الموافق الثالث من شهر أبريل الجاري وذلك بعد القرار الذي اصدره البنك المركزي المصري يوم الخميس الماضي فيما يتعلق بموضوع تعديل المواعيد الخاصة بالعمل في الجهاز في شهر رمضان 2022.

وأعلن البنك المركزي المصري أن مواعيد العمل في البنوك في شهر رمضان الكريم سوف تكون بدايتها في تمام الساعة التاسعة صباحًا حتي الساعة الثانية ظهرًا بالنسبة للعاملين.

وكانت مواعيد العمل في البنوك المصرية قبل شهر رمضان الكريم في تمام الساعة 8 صباحًا حتي الساعة الرابعة عصرًا ولكن تم تغيير تلك المواعيد تزامنًا مع الشهر الفضيل لعام 2022.

وعلي مستوي إجازة البنوك المصرية في رمضان فإنه سوف تكون 11 يومًا في شهر رمضان والتي تدخل فيهم يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع بالإضافة إلي إجازة عيد تحرير سيناء وعيد العمال وشم النسيم تلك المواعيد سوف تكون في شهر أبريل الحالي تزامنًا مع شهر رمضان وقبل بداية عيد الفطر المبارك الذي من المُتوقع أن يكون أول ايام عيد الفطر يوم 2 مايو القادم.