براتب 400 الف جنية إسترليني حتى الاعتزال محمد صلاح يوافق على تجديد عقده مع ليفربول

براتب 400 الف جنية إسترليني حتى الاعتزال محمد صلاح يوافق على تجديد عقده مع ليفربول، أعلنت الكثير من الصحف البريطانية عن موافقة الفرعون المصري نجم كرة القدم وقائد المنتخب الوطني ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي على تجديد عقده مع نادي ليفربول، وذلك من أجل الاستمرار لأكبر فترة ممكنة داخل صفوف الريدز، وجاءت هذه الموافقة من قبل صلاح بعد فترة من المشاحنات بين الشد والجذب، والتي انتهت بتخليه عن قراره الذي اتخذه مؤخرا بشأن ترك ليفربول والانتقال إلى الدوري الإسباني، والاستمرار في النادي والذي وافق على قيمة عقد محمد صلاح الجديد مع ليفربول على خفض مطالبه المالية.

محمد صلاح يوافق على تغيير عقد 2026 مع ليفربول

أشارت الصحف البريطانية عن شرط محمد صلاح الاستمرار في نادي ليفربول حول الراتب الجديد الذي سوف يحصل عليه والذي يقدر بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، مما شهدت الفترة الماضية حلقات بين الشد والجذب بين صلاح وإدارة النادي ليوافق محمد صلاح على اقتراح إدارة ليفربول وسيمنحه ما يصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً بعد أن رفض العرض سابقاً، وأنه بحاجة إلى الاستمارة المالية، وهذا بما أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم.

قيمة عقد محمد صلاح.. ليفربول يمنحه راتباً أعلى من فان ديك

وتقول صحيفة ميللر البريطانية إن قيمة صفقة محمد صلاح الجديدة مع ليفربول ستتجاوز زميله الهولندي فيرجيل فان ديك ليصبح اللاعب الأعلى أجرا في صفوف الريدز. تكسب حاليا 220 ألف جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح أراد تمديد العقد حتى عام 2027. هذا يختلف عن سياسة إدارة Reds التي تقدم له عرضًا للتمديد لمدة ثلاث سنوات حتى عام 2026، مع احتساب السنوات المتبقية له. العقد الحالي الذي ينتهي في عام 2023.

شاهد أيضًا: رسميًا.. برشلونة يحسم الجدل بشأن التعاقد مع اللاعب محمد صلاح