بلاش تعجن يا أبو خليل.. هجوم ناري من مبروك عطية على إبراهيم عيسى ويوجه له رسالة خاصة

حالة من الجدل أثارها الإعلامي إبراهيم عيسى، بعد حديثه عن صلاة التراويح، وأن إقامتها في مكبرات الصوت إرهاب وإقامة صلاة التراويح جماعة اختراع تنظيمي من الخليفة عمر بن الخطاب، ليثير بهذه الكلمات حالة من الجدل بين علماء الدين وخاصة في شهر رمضان الكريم.

رد مبروك عطية على إبراهيم عيسى

رد الدكتور مبروك عطية الداعية الإسلامي وعميد كلية الدراسات الإسلامية الأسبق بجامعة الأزهر على إبراهيم عيسى، بأن صلاة التراويح سنة عن النبي صلى الله عليه وسلم” يا أبا خليل.. النبي صلاها 3 أيام بالناس لما كبروا وراحوا يخبطوا عليه”، ليرد النبي صلى الله عليه وسلم على الناس “خشيت أن تكتب عليكم”.

أوضح مبروك عطية أن صلاة التراويح قربت تبقى فريضة” اقرأ الكلام واسمعه واعقله.. حضرتك عاوز التراويح لا فرض ولا سنة ولا من الإسلام اعمل اللى تشوفه”.

مواعيد صلاة التراويح فى رمضان ٢٠٢٢
بلاش تعجن يا أبو خليل.. رد ناري من مبروك عطية على إبراهيم عيسى” اسمع نصيحة أخوك وخليك في الفن”

مبروك عطية: اسمع نصيحة أخوك وخليك في الفن

وسخر مبروك عطية من كلمات إبراهيم عيسى” اسمع نصيحة أخوك وخليك في الثقافة يا أستاذ إبراهيم.. مجالها واسع وفيه مدرسة اسمها مدرسة الفن للفن.. يعني شكرا يا دين، إتكلم في الفن للفن، إسمك بتتبع مدرسة”.

وتابع:” ياراجل فوق الـ 14 قرن هناك عصر النبي صلى الله عليه وسلم والصحابة والتابعين والأمة يقولون أن صلاة التراويح سنة ويجي إبراهيم عيسى يقولك لا فرض ولا سنة.. أنا لسة حريص وماسك لساني اتكلم في الصحافة والفن بعيدًا عن الدين.. الدين له رجاله، وعلماؤه بلاش تعجن يا أبو خليل.

رسالة هامة من مبروك عطية إلى إبراهيم عيسى

ويقول مبروك عطية أن آراء إبراهيم عيسى في التحليلات السياسة والثقافة والفن هامة .. موجهًا رسالة له بكل أدب واحترام بقول لحضرتك ابعد عن الدين تسلم.. أنت شايفها لا فريضة ولا سنة، ولا هي موجودة بشكل نهائي ودى براحتك بس بلاش على الهواء بشكل مباشر ابعد عن الذنوب.. اطلع 5 دقائق.