“البارسا يبدُع”.. اهداف مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم في الدوري الإسباني

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وإشبيلية بفوز برشلونة بهدف دون رد في إطار الجولة الثلاثون من فعاليات بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد الموافق الثالث من شهر أبريل الجاري علي ملعب الكامب نو معقل فريق برشلونة.

اهداف مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت علي واقع التعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين، ومنذ بداية المباراة وضغط لاعبوا الفريقين بالعديد من الهجمات من أجل احراز الهدف الاول وهدف التقدم، وحاول لاعبوا برشلونة كثيرًا علي ملعبه ووسط جماهيره ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول علي واقع التعادل السلبي بدون أهداف كما بدأت المباراة.

وفي الشوط الثاني دفع كل مدرب بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم، وفي الدقيقة الثانية والسبعون سجل النجم بيدري غونزاليس لوبيز الهدف الأول لصالح فريق برشلونة بطريقة ولا اروع، وبعدها حاول لاعبوا فريق إشبيلية من احراز الهدف الأول وهدف التعادل والعودة إلي المباراة من جديد ولكن باتت كل المحاولات بالفشل، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد برشلونة إلي النقطة رقم سبعة وخمسون في المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الاسباني، بينما يتجمد رصيد فريق إشبيلية عند النقطة رقم سبعة وخمسون ايضًا في المركز الثالث

https://youtu.be/DwCMba33f0g