السيسي لمحمد مرسي في الإختيار 3: جيش مصر هو جيش الشعب وهيكون جيشك طول ما انت مع الشعب

بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار الموسم الثالث والذي أثار حالة من الجدل والتشويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهور النجم ياسر جلال وهو يجسد شخصية الرئيسي عبد الفتاح السيسي، والفنان صبري فواز الذي يقوم بتجسيد شخصية الرئيس السابق محمد مرسي، والفنان أحمد بدير بدور المشير طنطاوي، فقد يترقب الكثيرين متابعة الأحداث التي يتضمنها المسلسل في الحلقة الثانية التي تم عرضها اليوم الأحد في اليوم الثاني من رمضان والتي انتهت بجملة السيسي المؤثرة للرئيس محمد مرسي.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الاختيار 3

الحلقة الثانية من مسلسل “الاختيار 3” تبدأ بالفنان ياسر جلال الذي يجسد شخصية الرئيس السيسي، ويتحدث مع الفنان أحمد بدير الذي يجسد شخصية المشير طنطاوي، وقال لبدر بمناسبة تنصيب وزير الدفاع “الحمد لله لقد أصبح ما أردناه”.

وانتقل المشهد بعد ذلك إلى مباركة الأم له ورضاها له، مؤكدة أن الله يوفق له كل التوفيق “عبد الفتاح السيسي” بعد أن أصبح ياسر جلال وزيرا للدفاع، وفي حديثه مع جمال سليمان في رحلته الأولى ” الرئيس شيشي “يتحدث عن تطوير الجيش والروح المعنوية للجنود، قائلاً إنه يجب احترام المعاملة ويجب أن يفخر بكونه جنديًا مصريًا.

الخيار 3 – الحلقة 2 تكشف فضيحة الإخوان المسلمين

ويكشف المشهد عن أحد أعظم إرهابييهم وهو الفنان كريم عبد العزيز الذي يلعب دور “لواء زكريا ” وهو يتحدث إلى العم شعبان العضو في جماعة الإخوان الإرهابية الذي سئم من معاملتهم سرًا “يجندون الناس ويرسلونهم إلى سوريا ويدربونهم بالسلاح ويرسلونهم إلى سيناء”، “ويعتقدون أنهم حكموا مصر من حيث المبدأ”.

نهاية مسلسل الاختيار 3، الحلقة 2

وينتهي مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2 بمجموعة من الفنانين ياسر جلال “الرئيس السيسي” و “محمد مرسي” لصبري فواز للاحتفال بالفوز يوم 6 أكتوبر، وحين قال له الرئيس السيسي: “جيش مصر هو جيش الشعب وهيكون جيشك طول ما انت مع الشعب”.

شاهد أيضًا: “مسلسل الاختيار 3” .. تعرف على أول تعليق برلماني علي تجسيد ياسر جلال لشخصية الرئيس السيسي