موعد عرض برنامج الصدمة والقنوات الناقلة على النايل سات رمضان 2022

يعتبر برنامج الصدمة من افضل البرامج التي توجد في رمضان والتي لها عدد كبير من المتابعين في مختلف الاوقات يمكنك متابعة برنامج الصدمة ٢٠٢٢ من خلال شاشة التلفاز في رمضان ٢٠٢٢ ولذلك وفرنا لكم موعد اذاعة برنامج الصدمة ٢٠٢٢ وتردد القناة التي تعمل على اذاعة برنامج الصدمة ومواعيد العرض.

موعد عرض برنامج الصدمة 2022

بد بث برنامج الصدمة منذ عام 2016 ولقد حصد البرنامج على اعجاب عدد كبير من الناس، حيث أن فكرة البرنامج قد جذبت عدد كبير من الناس لمتابعة البرنامج، وعن مواعيد عرض برنامج الصدمة فهي في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة ونفس الموعد على قناة أم بي سي الأولى وعن موعد اذاعة اعادة الحلقة فهو في تمام الساعة الثالثة في الصباح.

واللبرنامج يعتبر من البرامج الهامة التي ينتظرها المشاهدين كل عام في رمضان نظرا لفكرة البرنامج الهامة والجميلة، فيمكنكم الحصول على مشاهدة ممتعة للغاية للبرنامج .

فكرة البرنامج

يتم عمل أفكار انسانية مختلفة أمام المواطنين في الشارع وتكون هذه المواقف صعبة بعض الشيء، يتم على أساس هذه الأفكار قياس ردود أفعال الناس عليها، وبذلك يتم التعرف على الردود الخاصة بالناس تجاه المواقف الانسانية الهامة، وسوف يكون هذا الموسم من أهم مواسم 2022.

حيث أن المشاهدين ينتظرون البرنامج كل يوم للتعرف على المواقف الجديدة التي يتم عرضها كل يوم في رمضان، حيث أن هناك ردود أفعال مذهلة تجذب الجميع كما أن الردود قد تلمس القلب لحد البكاء الشديد بسبب المواقف الكثيرة التي تلمس القلوب بشكل كبير ويمكنك متابعة القناة لتحصل على مشاهدة رائعةلحلقات البرنامج.

تردد قناة ام بي سي الاولى

  • القمر الصناعي :نايل سات.
    الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل التصحيح:6-5.