حـ3 عن احداث مسلسل جزيرة غمام الحلقة الثالثة 3 فى رمضان عبر قنوات الحياة الحمراء Alhayat

مسلسل جزيرة غمام الحلقة الثالثة 3 الحلقة الثالثة من مسلسل جزيرة غمام بطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب ورياض الخولي وعبد العزيز مخيون، هي سؤال طرحه كثير من مشاهدي ومتابعي العمل الفني خلال موسم رمضان، والحلقة الثالثة من مسلسل جزيرة غمام ويعرض مسلسل جزيرة غمام اليوم الأحد على قناة الحياة. الساعة 9:30 مساءً يعاد على قناة الحياة الساعة 2:15 صباحاً.

مسلسل جزيرة غمام الحلقة الثالثة 3

تضمنت الحلقة الثانية من مسلسل جزيرة غمام عدد من الأحداث المثيرة التي شارك فيها الغجر وسكان الجزيرة الذين يبحثون عن القاتل (سندس)، فضلاً عن زيادة رغبة (المحارب) في فرض سيطرته عليها. سكان الجزيرة.

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل جزيرة غمام

حاول الشيخ محاربا، كما يجسده الفنان فتحي عبد الوهاب، فرض سيطرته على سكان الجزيرة خلال جنازة والده الشيخ مدين.

بعد ذلك تنتقل الأحداث إلى الشيخ يسري الذي يجسده الفنان محمد جمعة، وهو يتحدث إلى شقيقه (عرفات) الذي يقوم بدور الفنان أحمد أمين، محاولًا إقناعه بمغادرة المنزل على أساس أن الفضاء أيضًا. صغير لسكنه في حضور زوجته من ناحية أخرى، فهم الرسالة وخرج من المنزل.

ووجه أبناء الغجر للتجول في الجزيرة وإبلاغه بسكانها وأصحاب البيوت الكبيرة والوحوش وكل ما يتعلق بحياتهم، في مشهد يتميز بإطلالته الساحرة على البحر. خلدون، يؤديها طارق لطفي، والفنانة مي عز الدين، التي تصور دور ( عتيقة )، تصطدم بالعاجزة، الذين طالبوا بمغادرة الجزيرة التي لا شأن لهم فيها، من أجل الاستيلاء عليها.

منهم إلى العجاتي العظيم وإقناعه بالبقاء في الجزيرة في ظل رؤية حلم عائقة للشيخ مدين، لكنه يرفض بشدة ويمنحهم ثلاثة أيام فقط.

محارب يرغب في ممارسة السيطرة على سكان الجزيرة

يواصل محارب سعيه للسيطرة على سكان الجزيرة من خلال التطرف الديني، حيث تحدث لزوجته (حسنة)، التي تجسدها الفنانة هبة عبد الغني، مطالبا إياه بترك السكان وشأنهم دون فرض قيود باسم الدين، لكنه لم يقتنع. بكلماتها ويرتدي عمامته، تاركاها وشأنها ومغادرة.

يبدو أن عرفات يبحث عن مكان للعيش فيه بعد فراره من منزل والده الشيخ مدين لتجنب رفض سكان الجزيرة بسبب عزوبته. عند حلول الظلام، يمشي إلى شاطئ البحر ويتحدث إلى نفسه، يأسف على وضعه.

مواعيد العرض الأول لمسلسل ” جزيرة غمام”…!!

تدور أحداث مسلسل جزيرة غم في عشرينيات القرن الماضي أو قبل 100 عام، وتم تصوير مشاهد المسلسل بأزياء الفترة المناسبة للعصر الذي تدور فيه الأحداث، ويُذاع المسلسل على قناة “الحياة”. قناة ومنصة “شاهد”، في تمام الساعة 10:20 مساءً بالضبط، وستتكرر في الساعة الثانية والربع صباحًا، وستتكرر أيضًا في الساعة الرابعة صباحًا.”

مي عز الدين تعود إلى رمضان بعد غياب دام ثلاث سنوات

بعد غياب قرابة ثلاث سنوات، عادت الفنانة مي عز الدين إلى الموسم الرمضاني بمسلسل” الأميرة بيست “الذي يُعرض خلال موسم رمضان 2019.

الجدير بالذكر أن مسلسل” الأميرة بيست “من تأليف مصطفى عمرو فاروق، وإخراج أكرم فريد، وإنتاج شركة سينرجي كومباني. النجوم مي عز الدين، محمد أنور، إيمان السيد، حسام داغر، سليمان عيد، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين الآخرين.