بالضربة القاضية … مرتضى منصور يحسم اولى صفقات نادي الزمالك هذا الموسم ويخطف نجم منتخب مصر من الاهلي

في الازمات التي يمر بها نادي الزمالك من اداء سئ للاعبين الى تغير في الادارة الفنية للفريق الاول حيث قام مرتضى منصور بتغير المدرب بسبب النتائج اسيئة التي كان يحققها الفريق والتي تسببت في خروج الفريق مبكرا من دوري ابطال افريقيا ،وقد صرح مرتضى منصور ان هناك تغيرات جذرية في صفوف الفريق وان هناك لاعبيين سيرحلون بنهاية هذا الموسم وسيتم تدعيم صفوف الفريق بصفقات كبيرة بلاعبين دوليين.

اكد مصدر من داحل ادارة نادي الزمالك ان مرتضى منصور أنهى اتفاقه بشكل تام مع مهند لاشين لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش ولاعب منتخب مصر تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،وكشف ايضا اننه تم الاتفاق على كل شئ ولم يتبقى فقط سوى الاتفاق مع  إدارة طلائع الجيش ليكون اللاعب أولى صفقات الزمالك للموسم الجديد.

واعلن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن موقف إدارة النادي بقيادة المستشار مرتضى منصور من التجديد لبعض اللاعبيين الذين تنتهي عقودهم بنهاية هذا الموسم، في ظل إعلان مرتضى منصور رئيس النادي عدم التجديد لخمس لاعبين في مقدمتهم طارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أبو جبل. وكشف أحمد مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية ،ان الأمر منتهي وبدون الحديث عن أسماء، كل لاعب قال رئيس الزمالك إنه سيرحل عن النادي سيرحل بنهاية الموسم.