الالتزام أولا.. فيريرا يهدد معشوق الجماهير بالاستبعاد من مباريات الزمالك

جمعت جلسة بين جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق نادي الزمالك ولاعب الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك من أجل توجيه بعض الرسائل شديدة اللهجة والتعليمات التي لابد ان يلتزم بها خلال الفترة المقبلة، من أجل الاعتماد عليه في المباريات لتحقيق الهدف المتفق عليه، وهو تحقيق بطولتي الدوري وكأس مصر هذا الموسم.

فيريرا يهدد معشوق الجماهير

وكشفت التقارير الصحفية عن تفاصيل الجلسة التي جمعت بين المدير الفني للفريق ومحمود عبد المنعم شيكابالا، إذ جاءت هذه الجلسة من أجل توضيح موقف البرتغالي من قائد الزمالك، بعدما كانت انتشرت اخبار عن عدم اقتناعه باللاعب وأنه لن يعتمد عليه الفترة المقبلة ضمن التشكيلة الأساسية للفريق.

وتابع التقرير ان فيريرا أكد على شيكابالا أن الالتزام في التدريبات وتقديم كل شيء هو الفيصل في الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة مع الفريق، إذ اللاعب المجتهد هو من سيحصل على الفرصة في المشاركة بمباريات الفريق المقبلة سواء بالدوري أو الكأس.

وذكر التقرير أن البرتغالي أكد لشيكا أنه لا توجد مشكلة شخصية معه تمنعه من المشاركة والتواجد بشكل أساسي مع الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن كل ما يقال حول عدم رغبته في تواجده مع الفريق ليس صحيحا ً، بل الالتزام وتقديم ما عليه هو ما سيجعل له دور مع الزمالك الفترة المقبلة.

شيكابالا

يذكر أن هذه الجلسة تم انعقادها بعدما طلب محمود شيكابالا من المشرف العام على الكرة بالنادي أمير مرتضى تجهيز جلسة مع فيريرا من أجل معرفة مصيره مع الفريق تحت قيادة البرتغالي.