أحمدك يا رب على قلة الشغل.. سماح أنور توجه إهانة قاسية لفاندام بعد مشاركته في رامز موفي ستار

أحمدك يا رب على قلة الشغل.. سماح أنور توجه إهانة قاسية لفاندام بعد مشاركته في رامز موفي ستار، كالعادة يثير النجم رامز جلال الجدل بين متابعيه وجمهوره وبين النجوم والفنانين كل عام من شهر رمضان بعد مشاهدة برنامجه المتخصص في عمل المقالب في ضيوفه الفنانين والفنانات، ومن ضمن التعليقات التي أثارت الجدل بعد عرض البرنامج الجديد لرامز في رمضان هذا العام 2022 والذي يحمل اسم “رامز موفي ستار” الذي يشاركه النجم العالمي فاندام هو تعليق الفنانة سماح انور.

حرصت الفنانة القديرة سماح انور على إبداء رأيها بشأن ظهور النجم العالمي فاندام سنيدا أمام رامز جلال في برنامجه الجديد، وقامت بنشر صورة مضحكة جدا لها من خلال صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير الفيس بوك.

أحمدك يا رب على قلة الشغل.. سماح أنور توجه إهانة قاسية لفاندام بعد مشاركته في رامز موفي ستار

وأرفقت سماح أنور تعليقا ساخرا توجه للفنان العالمي فاندام، وكتبت: “والله الواحد كل ما يشوف بلوة فان دام يحمد ربنا على قلة الشغل”، في إشارة لحملة الانتقادات التي يتعرض لها الممثل الأمريكي عبر مواقع التواصل التواصل الاجتماعي؛ لموافقته الاشتراك في هذا البرنامج بدور هزلي من أجل الأموال”.

ويذكر أن الفنان رامز جلال شارك في هذا الموسم الرمضاني كالعادة ببرنامج مقالب جديد يحمل اسم “رامز موفي ستار”، والذي يستضيف من خلاله عدد كبير من نجوم الفن والدراما وظهر منهم حتى الآن النجمة صابرين، وياسمين صبري، والفنان الشعبي حمو بيكا، واليوم الفنانة الشابة هنا الزاهد.