موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري 2022

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة ، يحتضن ملعب استاد الدفاع الجوي موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في واحدة من أقوى لقاءات الدوري المصري هذه الجولة، نظراً لأنها تجمع بين طرفيها اثنين من اقوى الفرق فتعد بمثابة قمة، ويأتي هذا اللقاء ضمن منافسات الجولة الثانية عشر المؤجلة من عمر النسخة الحالية من البطولة 2022/2023، ويبحث من خلالها كلا الفريقين عن الظفر من بالنقاط الثلاث من أجل تقليص الفارق مع المتصدر الأهلي.

الآن … مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

يبحث الفارس الأبيض من خلال هذا اللقاء الناري عن تحقيق الانتصار، إذ يرفع الفريق تحت قيادة جيسوالدو فيريرا المدير الفني شعار لا بديل عن الفوز، وذلك من أجل استعادة الثقة ونغمة الانتصارات بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية، وكذلك تحسين مركزه في جدول الترتيب بعدما احتل المركز الثالث في الجدول برصيد 25 نقطة جمعهم من 11 مباراة.

على الجانب الآخر يهدف فريق بيراميدز تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق لتحقيق الانتصار على منافسه الزمالك، من أجل الاقتراب من النادي الأهلي صاحب الصدارة برصيد 28 نقطة وتقليص فارق النقاط معه، إذ يتواجد الفريق السماوي في المركز الثاني برصيد 26 نقطة جمعهم من 11 مباراة.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر المؤجلة من سباق الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، غداً الأربعاء 6 من شهر إبريل الجاري، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء ً بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا، والعاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفلسطين، واليمن والعراق، والحادية عشر والنصف بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

وتعد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز هي قناة  on Time sport HD ، لأن مجموعة اون تايم سبورت هي الناقل والحاصل الوحيد على حقوق البث الحصرية لمنافسات الدوري المصري في نسخته الحالية من خلال باقة قنواتها مجاناً وبدون تشفير.

معلق مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

وأعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت عن اسناد مهمة التعليق على أحداث مباراة الزمالك وبيراميدز، إلى المعلق والمؤدي الصوتي المعروف حاتم بطيشة على القناة الصوتية الأولى، وصاحب الجماهيرية الكبيرة مؤمن حسن على القناة الصوتية الثانية.