ظهور باسم يوسف في الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار 3

ظهر أمس الإعلامي المصري باسم يوسف، في الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار 3، ما أثار جدل وراد مواقع التواصل الإجتماعي خاصة “تويتر” منهم من أيد فكرة ظهوره لما كان له من تأثير لا يُنكر في فترة حكم الإخوان، ومنه من رفض ظهوره.

ظهور باسم يوسف في مسلسل الاختيار 3

وكان ظهور باسم يوسف في الحلقة الرابعة من مسلسل الإختيار يتلخص في عرض جزء من حلقة قد سبق وتم عرضها أثناء فترة حكم “محمد مرسي”، انتقد بها باسم يوسف انقطاع الكهرباء المتكرر في هذه الفترة بصورة كوميدية.

جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي

تبنى رواد مواقع التواصل الاجتماعي آراء مختلفة حول ظهور الإعلامي المصري باسم يوسف في الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار 3، منهم من اختلف مع هذا الأمر، نظرا لان الإعلامي باسم يوسف كان جزء من هذه الفترة، ولا يمكن إنكار أثره على المصريين في تلك المرحلة، ومنهم من تذكره وتسائل عن ما يقوم به حاليا بعد وقف برنامج البرنامج.

يذكر أن برنامج باسم يوسف كان معارض لحكم محمد مرسي، وكان باسم ينتقد وبشدة ما كانت تمر به البلاد حينها بشئ من الكوميديا الساخرة.

حوار باسم يوسف مع CNN

واجرى باسم يوسف حوار مع CNN في 2017، تحدث فيه عن مغادرته لمصر بعد أن تم إيقاف برنامجه “البرنامج”، كما تحدث في الحوار عن توديعه لوالده قبل مغادرته البلاد، إذ ذهب الى منزله لتوديعه.